شرطة دبي تضيف 4 سيارات ” أودي أيه 6″ إلى دورياتها

وام-ENN- أكد سعادة اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي حرص القيادة العامة لشرطة دبي على الاهتمام والارتقاء بالسيارات والأجهزة والمعدات التي تسهم في تعزيز مسيرة الأمن والأمان وإحقاق العدل والارتقاء بها إلى أعلى المستويات وتطوير أدائها وخدماتها إلى أعلى المعايير العالمية.

جاء ذلك بمناسبة انضمام أربع سيارات من طراز ” أودي أيه 6″ إلى دوريات مراكز الشرطة في دبي لأداء مهمتها المرورية والجنائية وتقديم خدمات أمنية ومجتمعية لأفراد المجتمع.

واطلع سعادة اللواء خميس مطر المزينة على سيارات أاودي الجديدة بحضور اللواء محمد سعد الشريف مساعد القائد العام لشؤون الإدارة والعميد طيار انس المطروشي مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ والعقيد جمال البناي مدير الإدارة العامة للمرور بالوكالة والمقدم جمعة بن سويدان مدير إدارة الفعاليات والمواكب في الإدارة العامة للمرور.

وأكد سعادة اللواء المزينة أن اختيار السيارات الجديدة جاء بعد دراسة شاملة لما تتمتع به هذه السيارة من مواصفات متميزة تساعد على العمل الأمني بالإضافة الى الصيانة الدورية وتوفير قطع الغيار والمتابعة المستمرة لجاهزية السيارات التي تواكب المتطلبات العصرية لدولة الامارات وتقديمها للخدمات الأمنية برقي وجودة عالية وتلبيتها لتعهدات القيادة العامة لشرطة دبي في الوصول إلى مواقع الحوادث بأقصر زمن ناهيك عن الكفاءة العالية والمرونة في التعامل مع أقسى الظروف الطبيعية والمناخية وتحمل جهد العمل الأمني على مدار 24 ساعة وتلبية لنداء الواجب ورسالة شرطة دبي الإنسانية والمجتمعية.

وأشاد اللواء المزينة بالتعاون مع النابودة للسيارات مؤكدا حرص شرطة دبي على إيجاد التنوع بالنسبة للدوريات العاملة فيها والاعتماد على اكثر من علامة تجارية للسيارات المتوفرة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى