شرطة دبي تشيد بمبادرة محمد بن راشد المجتمعية لرعاية الايتام والقصر.

ENN- وام أشادت القيادة العامة لشرطة دبي بالمبادرة الانسانية المجتمعية التطوعية التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” لرعاية ودعم الايتام والقصر في دولة الامارات عبر التواصل معهم ودعمهم دراسيا ومعنويا.

وقال سعادة اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي إن مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من المبادرات المتميزة التي تعزز القيم الإنسانية المجتمعية التي عودنا عليها سموه في هذا الشهر الفضيل وتؤكد أهمية مد يد العون للايتام والقصر في دولة الامارات حيث أكد سموه ” أن شهر رمضان يذكرنا كل عام بأن ما يجمع المسلمين أكثر مما يفرقهم .. وما يوحد القلوب أكثر مما يباعدها .. وأن هذا الدين هو دين الرحمة والسلام والتفاعل الأهم مع الأيتام ليس بالمال .. بل بالصلة .. والتزاور .. وتشكيل روابط اخوية حقيقية معهم .. وإعدادهم نفسيا ومهاريا لمواجهة الحياة ..وان مبادرة الامارات لصلة الأيتام والقصر ستوفر مجموعة من القنوات التطوعية لتشكيل روابط أخوية وعائلية حقيقية مع الأيتام تلبية لاحتياجاتهم المعنوية “.

وأكد اللواء المزينة أن دعوة شرطة دبي لجميع منتسبيها وافراد المجتمع الى التواصل والتزاور بين الارحام تنطلق أيضا من حرصها على تعزيز مفهوم المسؤولية المجتمعية من خلال ما تغرسه من قيم العطاء والتضامن والتكافل بين جميع اطياف المجتمع وبخاصة الايتام والقصر.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى