شرطة دبي تشارك في معرض الأمن والأعمال الشرطية في المملكة المتحدة

شرطة دبي -امارات اون لاين

ترأس اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي وفدا من شرطة دبي لحضور معرض الأمن والأعمال الشرطية 2014 وذلك تلبية لدعوة من المملكة المتحدة وبتوجيهات من سعادة اللواء خبير خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي .

وأوضح اللواء المنصوري أن مشاركة شرطة دبي في المعرض تهدف إلى الاطلاع على أحدث الأجهزة والتقنيات والمعدات الحديثة المعروضة في المعرض وتبادل الخبرات في المجالات الأمنية بين مختلف الأجهزة والمؤسسات المشاركة في هذا الحدث والتباحث فيما بينها في الموضوعات ذات الاهتمام المشترك ..مشيرا إلى أن معرض “الأمن والأعمال الشرطية” يعتبر من أهم المعارض الموجودة في العالم.

وقال ان وفد القيادة العامة لشرطة دبي اطلع على العديد من المعدات والأجهزة الأمنية التي تم جلبها في المعرض كما التقى بفريق تأمين المنطقة المالية واطلع على آلية عمله في تلك المنطقة المهمة والأساليب المتطورة والحديثة المستخدمة في تأمينها كما زار غرفة العمليات الخاصة بشرطة لندن ..مشيرا الى ان الوفد وعلى مدى أيام المعرض التقى بالعديد من الشخصيات الأمنية المهمة التي تعمل في مجال الأمن وتم مناقشة العديد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك وتبادل أعضاء الوفد الهدايا التذكارية مع المسؤولين والقائمين على المعرض.

ضم الوفد كلا من العميد عبدالله علي الغيثي مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بالنيابة والعميد مهندس كامل بطي السويدي مدير الإدارة العامة للعمليات بالنيابة والرائد سلطان محمد من الإدارة العامة للخدمات الذكية.

يذكر أن معرض الأمن والأعمال الشرطية الذي تم إنشاؤه منذ حوالي 30 عاما وأصبح منصة للأجهزة الشرطية والأمنية من جميع أنحاء العالم الأمر الذي يتيح للمشاركين التعرف على آخر ما توصلت إليه الشركات الأمنية في هذا المجال.

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى