شرطة أبوظبي تنظم برامج تثقيفية مرورية لأبناء موظفي المعهد البترولي

ENN – وام – نظم قسم العلاقات العامة بمديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي برامج تثقيفية مرورية لأبناء موظفي المعهد البترولي من الطلاب بمقره بأبوظبي وذلك في إطار حملة “صيف بلا حوادث” الهادفة لتعزيز ورفع مستوى الثقافة المرورية .

وأكد النقيب حمدان حسن بن ذيبان رئيس قسم العلاقات العامة بالإنابة حرص مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي على التواصل والمشاركة في مختلف الفعاليات المجتمعية وتعزيز التواصل مع الشركاء والجمهور لتحقيق استراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي..مشيرا إلى أنه قد استفاد من البرامج أكثر من 95 طالبا وطالبة .

وركزت هذة البرامج التوعوية على السلامة المرورية وأهمية عبور المشاة من الأماكن المخصصة لذلك وتعليمات السلامة عند ركوب الحافلة والنزول منها فضلا عن أنشطة نظرية وعملية حول مخاطر تجاوز الإشارة الضوئية وكيفية عبور التقاطعات بوجود الإشارات الضوئية ودلالات الالوان ورموزها الخاصة بالمشاة ومخاطر العبور من الأماكن غير المخصصة إضافة إلى عدد من المسابقات المرورية والجوائز.

يذكر أن “مرور أبوظبي” تقدم على مدار العام العديد من برامج التوعية المرورية في المؤسسات التعليمية بمختلف مراحلها فضلا عن حملاتها التوعوية العامة التي تقيمها بشكل ممنهج لتعزيز ثقافة أفراد المجتمع المرورية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى