شاشات الألعاب أي سبورتس من جيل أكس أل -كيه في الشرق الأوسط


اي ان ان – اخبار الشركات – (“ايتوس واير)– تعلن بينكيو زوي عن إطلاق أثنين من أحدث شاشات الألعاب المتطورة (XL2546K) و (XL2411K)، وهذا الجيل الجديد من شاشات أكس أل من شأنه أن يعزز راحة اللاعبين وتمتعهم بما يسمح لهم بالتركيز الكامل أثناء أوقات اللعب، حيث كان التركيز على توفير تعديلات دقيقة ومخصصة للاعبين الدافع دائمًا وراء العمل على تطوير سلسلة شاشات أكس أل لمساعدتهم على إظهار أبرز أداء أثناء اللعب. ففي عالم الألعاب الإلكترونية، اللاعبون هم النجوم الحقيقيون، وعليه يتمحور هدف بينكيو زوي على اللعب بشكل جاد.

شاشات بينكيو أي سبورتس الرأسية- تؤمن زوي أنه لا جدوى من التقنيات الحديثة ما لم تتمكن من تعزيز تجربة اللعب.  وما تعلمته الشركة بمرور الوقت أن لكل لاعب تفضيلات إعدادات بصرية ومادية مختلفة، ومع وضع ذلك في الاعتبار، فإنه قد تم تصميم كل إصدار من شاشات سلسلة أكس أل لمساعدة اللاعبين على الاستمتاع برؤية أوضح وسلاسة وراحة أكبر أثناء اللعب.

تأتي سلسلة أكس أل-كيه بقاعدة أصغر، بما يمنح للاعبين مساحة أكبر للوحة المفاتيح والفأرة دون خسارة أي قدر من ثبات حامل الشاشة. تتميز شاشات أكس أل-كيه بزوايا ضبط أكبر من أي وقت مضى بما يضمن للاعبين أفضل أداء مع شاشات مثبتة بزاوية مشاهدة مريحة ومرغوبة.

كما تأتي سلسلة شاشات أكس أل-كيه الجديدة بقوائم عرض على الشاشة جديدة كليًا والتي تمنح اللاعبين وصولًا أسرع للإعدادات المطلوبة. يتضمن التصميم الجديد لزرS-Switch  عجلة تمرير بخمسة اتجاهات مما يجعل التنقل بين إعدادات العرض على الشاشة أكثر سهولة.

 

كما يتضح من أسمها، فإن شاشات (XL2546K) تخلف شاشات (xl2546) الأكثر شعبية من بين إصدارات بينكيو زوي، تأتي شاشات (XL2546K) بمعدل تحديث 240 هرتز وزمن استجابة 0.5 مللي ثانية مع تقنية DyAC+ وبلاك إكويليزر مع خاصية تباين الألوان بالإضافة إلى جميع المميزات الشهيرة لشاشات بينكيو زوي التي يفضلها اللاعبو

ومن ناحية أخرى، تأتي شاشات (XL2411K) بمعدل تحديث 144 هرتز وزمن استجابة يبلغ 1 مللي ثانية وترقية في تقنية DyAc التي تجعل الشاشة أكثر وضوحًا من أي وقت مضى.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة ZOWIE-Website-XL-K-Series-Page ومن المقرر طرح سلسلة أكس أل- كيه في الشرق الأوسط بنهاية سبتمبر 2020. للطلبات المسبقة، يرجى التواصل مع info.ae@benq.com. وللمزيد من التفاصيل حول الشاشتان، يرجى زيارة صفحات XL2546K وXL2411K.

نبذة عن شركة بينكيو

برؤية شعارها “جلب المتعة والجودة إلى الحياة”، تقوم شركة بينكيو وهي شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا عالية الجودة ودعم الحلول وتهدف إلى  رفع مستوى حياة عملائها وإثرائها، وبغرض إدراك هذا الهدف وتحقيقه، تركز الشركة على العوامل التي تهم الناس هذه الأيام والتي يأتي من بينها نمط الحياة والأعمال التجارية والرعاية الصحية والتعليم أملًا منها في توفير وسائل حياة أفضل ورفع مستويات الكفاءة والشعور بصحة أفضل وتحسين التعليم. وتتضمن تلك الوسائل تقديم خيارات واسعة من المنتجات التي تسعد العملاء ومن بينها أجهزة العرض الرقمية والشاشات والشاشات التفاعلية الكبيرة والمنتجات الصوتية والاتصالات الجوالة وتقنيات الإضاءة المتعلقة بأسلوب الحياة، وهذا تنفيذًا لشعار “أن حياة وسعادة الإنسان تستحق بذل الكثير من أجلها”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق