سيف بن زايد يعتمد اللجنتين العليا والتنفيذية لبرنامج خليفة لتمكين الطلاب

اعتمد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، اللجنتين العليا والتنفيذية لـ “برنامج خليفة لتمكين الطلاب”، لتعزيز المرتكزات الوطنية الجامعة والمرجعات الثقافية والاجتماعية والأمنية الموحدة؛ من أجل بناء أجيال قادرة على التعامل مع التحديات والمخاطر.

وأكد الأمين العام لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، رئيس اللجنة العليا لبرنامج خليفة لتمكين الطلاب اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، الحرص على ترجمة رؤى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بتطوير البرنامج لتلبية الاحتياجات لمواكبة المستجدات والتطورات وتحقيق الأهداف بأساليب إبداعية وابتكارية والعمل مع المؤسسات التي تعنى بشؤون الطلبة، للإسهام في تمكينهم من التعامل مع التحديات والمخاطر تحيط بهم شخصياً واجتماعياً.

أفضل الآليات
ولفت إلى أهمية التركيز على تعزيز الشراكة في البحث عن أفضل الآليات لتحقيق الأهداف التي تخدم الطلبة، والاستفادة من البرامج الوقائية والتوعوية الوطنية والأمنية والاجتماعية ونشرها وتعميمها.

وفي السياق ذاته أوضح المنسق العام لبرنامج خليفة العقيد الخبير الدكتور إبراهيم الدبل، أن اهتمام ومتابعة القيادة الشرطية لبرنامج خليفة لتمكين الطلاب يسهم في توحيد الجهود الوطنية التوعوية والوقائية ذات العلاقة بالنشء؛ لبناء أجيال طلابية واعية وقادرة على مواجهة تحديات الحاضر والمستقبل.

 

نقلا  عن  موقع 24

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى