سيف بن زايد يتفقد القوة الإماراتية المشاركة في قوات درع الجزيرة في مملكة البحرين الشقيقة

Satellite

نقل الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية تحيات قائد الوطن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله والفريق اول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة للقوة الإماراتية المشاركة في قوات درع الجزيرة ” امواج الخليج -7 ” في مملكة البحرين الشقيقة.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها سموه اليوم الى مقر القوة الإماراتية المشاركة ضمن اتفاقية التعاون المشترك لدول مجلس التعاون الخليجي في مملكة البحرين مؤكدا سموه فخر واعتزاز شعب وحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة بما تقوم به القوة من واجب انساني ووطني اصيل.

واطمأن سموه على أحوال العاملين في تلك القوة من ابناء الوطن مشيدا سموه خلال مأدبة الغداء التي تشاركها مع منتسبي القوة بشجاعة وإقدام ضباط وأفراد القوة الإماراتية وعزمهم الصادق على القيام بواجبهم الوطني إزاء الأشقاء في مملكة البحرين.. وقال سموه ” إننا جميعا جند الحق والعدل ولا صوت يعلو لدينا على نداء الواجب”.. معربا سموه عن فخره بأبناء الوطن الذين لبوا النداء لنصرة الأشقاء والذود عن حق الأبرياء في الأمن والاستقرار وردع المخربين وإحباط مخططاتهم الإجرامية.

وكان في استقبال سموه والوفد المرافق له لدى وصوله المنامة معالي الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية في مملكة البحرين الشقيقة وعدد من كبار الضباط.

كما رافق سموه خلال الزيارة وفد رفيع المستوى ضم اللواء ناصر لخريباني الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية واللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة والعميد جمعة هامل وعدد من ضباط وزارة الداخلية.

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى