سيتروين تعيد تصميم هويتها بالاستلهام من ماضي الشركة

كشفت سيتروين عن هويتها التجارية وشعارها معاد التصميم بالاستلهام من أصول الشركة في عام 1919.

يتكون الشعار الجديد من شكل بيضاوي وشارة ستروين الشهيرة، هذه هي الهوية العاشرة للشركة في تاريخها الممتد لـ103 أعوام والثالثة في آخر 13 عاماً. تم اختيار هذا التصميم بالأصل من قبل المؤسس André Citroën في عام 1919 حيث كانت الشركة متخصصة في إنتاج المعادن حينها.

يمكن لشعار سيتروينالجديد الظهور في ألوان مختلفة، اللون الأول هو الأزرق “Monte Carlo Blue” والذي سيستعمل أيضاً كطلاء خارجي في المستقبل، اللون الثاني هو الأحمر “Infra-Red” لتطبيقات الإعلانات والمطبوعات الرقمية.

لم توضح الشركة ما إذا كانت سياراتها الحالية ستحمل الشعار الجديد أو أنه سيصل للتشكيلة المستقبلية من السيارات، قالت  سيتروين إن الشعار الجديد “سيبدأ اتجاهًا جديدًا في لغة تصميم المنتج حيث ستصبح الشارة البارزة عنصرا بصريا مميزا يمكن التعرف عليه على الفور في جميع طرازات سيتروين”، ما يشير إلى تطور قادم في لغة التصميم الخاصه بهم.

تلمج الصور إلى سيارة اختبارية جديدة والتي تحمل شعار الشركة الجديد كما نشاهد.







 

The post سيتروين تعيد تصميم هويتها بالاستلهام من ماضي الشركة appeared first on سعودي شفت.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى