سلطان بن شخبوط يشيد بفوز نادي العين بكأس سوبر الخليج العربي ويهنيء الزويهري رئيسا للأهلي السعودي

ENN – وام –

أشاد الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان رئيس الاتحاد الآسيوي للشطرنج رئيس نادي العين للثقافة والشطرنج بفوز نادي العين الرياضي الثقافي بكأس سوبر الخليج العربي لكرة القدم .

وتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس النادي رئيس هيئة الشرف و سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي والنائب الأول لرئيس النادي والنائب الأول لرئيس هيئة الشرف رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي.

وأكد الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان أن هذا الإنجاز المتميز تحقق بفضل الرؤية الحكيمة والعمل الدؤوب والتخطيط المستمر الذي تنتهجه إدارة النادي والذي كان سببا في مختلف الإنجازات التي حققها النادي خلال مسيرته الحافلة منذ التأسيس وحتى اليوم.

كما هنأ الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان الشيخ مساعد هليل الزويهري نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للشطرنج بمناسبة انتخابه من قبل الجمعية العمومية غير العادية لنادي أهلي جدة السعودي ليتولى منصب رئيس النادي خلال السنوات الأربع المقبلة .

وأكد الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان أن الشيخ مساعد الزويهري من الرموز الرياضية السعودية وأحد القيادات المشهود لها بالكفاءة الإدارية وبالتالي فقد حظي بثقة الجمعية العمومية للنادي ليتبوأ هذا المنصب الرفيع .

من ناحيته تقدم هشام علي الطاهر الأمين العام للاتحاد الآسيوي بالتهنئة إلى الشيخ مساعد الزويهري متمنيا له التوفيق في قيادة النادي إلى منصات التتويج ومواصله جهوده للمساهمة في تطوير الشطرنج السعودي والآسيوي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى