سلطان الجابر : نبارك لمصر قيادة وحكومة وشعبا إنجاز قناة السويس الجديدة

ENN – وام – بارك معالي الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر وزير دولة رئيس المكتب التنسيقي للمشاريع التنموية الإماراتية في مصر .. لجمهورية مصر العربية الشقيقة قيادة وحكومة وشعبا إنجاز قناة السويس الجديدة الذي يعد ثمرة للرؤية الاستراتيجية لفخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي الذي أصر على إنجاز العمل في سنة واحدة ليؤكد قدرة الشعب المصري على تحدي الصعاب.

وقال معاليه في تصريح له اليوم بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة ” نفخر في دولة الإمارات بقيامنا بدور عامل مساعد رئيسي في هذا المشروع من خلال تأسيس تحالف التحدي بقيادة شركة الجرافات البحرية الوطنية الإماراتية وقيام المكتب التنسيقي للمشاريع التنموية الإماراتية بمتابعة كافة مراحل وخطوات المشروع لضمان تطبيق أفضل المعايير العالمية وذلك بالتنسيق التام مع الزملاء في هيئة قناة السويس والهيئة الهندسية في القوات المسلحة المصرية الذين بذلوا جهودا جبارة وغير مسبوقة لتحقيق هذا الإنجاز الوطني الكبير”.

وأضاف “لولا دعم ومتابعة فخامة الرئيس المصري وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لما تحقق هذا الإنجاز في وقت قياسي وبكفاءة عالية”.

وأوضح أن قناة السويس الجديدة ترسخ المكانة الجيوسياسية المهمة لمصر التي تقع على مفترق طرق الملاحة بين آسيا وإفريقيا وأوروبا فضلا عن مساهمتها في تحقيق فوائد استراتيجية وعوائد اقتصادية واجتماعية مهمة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى