” سكاي دايف دبي 1 ” بطلا لسباق دبي للقوارب الخشبية السريعة

سكاي دايف -اخبار الامارات اون لاين

توج القارب سكاي دايف دبي 1 بقيادة الشقيقين محمد و أحمد سهيل خلفان المهيري بطلا لسباق دبي للقوارب الخشبية السريعة ـ الجولة الرابعة وقبل الختامية من بطولة الإمارات 2014 ـ الذي نظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية صباح اليوم على شاطئ جميرا بمشاركة 17 محملا .

وحسم سكاي دايف دبي 1 بهذا الفوز المنافسة على لقب الموسم قبل الجولة الخامسة والختامية التي ينظمها أيضا نادي دبي الدولي للرياضات البحرية أبريل المقبل رافعا رصيده إلى 1600 نقطة بالعلامة الكاملة من أربع جولات تاركا الصراع مفتوحا على باقي المراكز من الثاني إلى العشرين بين الفرق المشاركة في الختامية ليشكل بذلك ظاهرة حقيقية من خلال السيطرة المطلقة والتفوق المستمر.

وجري السباق في ظروف مناخية مواتية تماما لكن الأعطال طاردت بعض القوارب ومنها ابتعاد القاربين دلما مارين 2 بقيادة راشد خليفة المري وخميس القبيسي ورهيب الكويتي 17 بقيادة عبداللطيف العماني وسعود الرجيب لأسباب مختلفة منذ اللفة الأولى فيما عانى البعض الآخر من بعض الأعطال مثل سابكو 13 والنوبي 5 .

وقد ألغت لجنة الفحص الفني نتيجة القارب الحاج مارين والذي حل في المركز الثامن بعد نهاية السباق لعدم اجتيازه الفحص.

وجاء في المركز الثاني قارب فريق الشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم الذي حمل الرقم 10 بقيادة الثنائي سعيد عبيد المهيري وسعيد النوبي تاركا المركز الثالث للقارب الملك 14 بقيادة الشقيقين أمير وعبدالله احمد الصبوري والذي ظهر للمرة الأولى هذا الموسم على منصة التتويج .

وحل القارب دلما مارين 11 بقيادة الثنائي سالم فاضل الهاملي واحمد السويدي في المركز الرابع بينما حصل القارب ” يوم وليلة للتأجير 12 ” بقيادة الثنائي راشد سهيل خلفان المهيري وسلطان بو طويل في المركز الخامس واحتل القارب النوبي 6 بقيادة الثنائي محمد النوبي وطارق علي المركز السادس .

ونال القارب دلما مارين 3 بقيادة الشقيقين خليفة وذياب بن ذيبان المركز السابع في حين نجح القارب الكراج الكويتي 99 بقيادة محمد خليفة المهيري واحمد إسماعيل البنا في الحصول على المركز الثامن وجاء القارب الإمبراطور 45 بقيادة حسن بن شويرد وابنه حمد في المركز التاسع .

وحل في المركز العاشر القارب الكراج الكويتي 16 بقيادة خليفة المهيري وبطي المهيري فيما احتل القاربان الكويتيان رهيب 7 بقيادة الكويتي جاسم الدخيل والعماني ثاني البوسعيدي ورهيب 4 بقيادة عبدالعزيز السليمان وعبدالله علي المركزين 11 و12 على التوالي .

وتم في نهاية السباق تتويج الفائزين بحضور علي ناصر بالحبالة نائب رئيس مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية وأعضاء مجلس الإدارة سعيد محمد سعيد الطاير ومحمد سهيل المهيري مشرف السباقات التراثية والمحلية وعلي جمعة بن غليطة المدير التنفيذي بالوكالة مشرف عام السباق.

وأهدى الثنائي محمد و أحمد سهيل خلفان المهيري قائدا القارب سكاي دايف دبي 1 إنجاز الفوز بلقب سباق دبي للقوارب الخشبية السريعة وتحقيق سوبر هاتريك في جولات الموسم والتتويج بلقب بطولة الإمارات قبل جولة الختام الشهر المقبل إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على دعمه المتواصل للرياضة والرياضيين وأبطال الرياضات البحرية بوجه خاص.

ووجها الشكر إلى سعادة نصر بن حمودة النيادي رئيس مجلس إدارة سكاي دايف دبي رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الجوية على الدعم والمتابعة المستمرة الأمر الذي أسهم في نجاح مسيرة القارب وحضوره المتميز والذي جعله يحتفظ بلقب الموسم في سباقات القوارب الخشبية السريعة وللموسم الثاني على التوالي.

من جانبه أثني محمد سهيل المهيري عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية على النجاح الفني والتنظيمي الكبيرين واللذين حققهما سباق دبي للقوارب الخشبية السريعة ” الجولة الرابعة من بطولة الإمارات ” والتي جرت أحداثها صباح اليوم على شاطئ جميرا.

وثمن المهيري الدعم والمؤازرة التي يجدها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية من قبل الهيئات والمؤسسات الوطنية وفي مقدمتها القيادة العامة لشرطة دبي وجهاز حماية المنشات الحيوية والسواحل ومؤسسة دبي للإعلام ممثلة في قناة المشاهير دبي الرياضية.

 

وام

شاهد أيضاً