سفير الدولة لدى مصر يقيم حفل إفطار ويكرم الموظفين المتميزين.

ENN – وام –  أقام معالي محمد بن نخيرة الظاهري سفير الدولة لدى جمهورية مصر العربية حفل إفطار بمقر السفارة في القاهرة بمناسبة شهر رمضان المبارك حضره دبلوماسيو وموظفو السفارة وعدد من أعضاء الوفود الرسمية للدولة الموجودين في القاهرة.

وألقى معالي محمد بن نخيرة الظاهري كلمة رفع خلالها أسمى التهاني والتبريكات بهذا الشهر الكريم الى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم اصحاب السمو حكام الامارات وأولياء العهود.

ورحب معاليه بالحاضرين ونقل لهم تحيات القيادة الرشيدة كما قدم معاليه التحية الى مصر قيادة وشعبا متمنيا لها دوام التقدم والازدهار متحدثا عن العلاقات الإماراتية المصرية المتميزة والروابط الوثيقة التي تربط الشعبين والقيادتين في البلدين والتناغم والتفاهم في السياسة الخارجية تجاه كل قضايا المنطقة العربية والقضايا الإقليمية والدولية.

وتقدم معالي السفير بالشكر لكل موظفي سفارة الدولة بالقاهرة لما قدموه خلال عملهم مشيدا بجهودهم التى بفضلها حصلت السفارة على شهادة الايزو كل سنة وكانت من المنافسين وبقوة على جائزة سمو الشيخ عبد الله بن زايد أل نهيان وزير الخارجية حيث كانت من الثلاثة الأوائل في بعثات الدولة مشيرا إلى أن السفارة قامت هذا العام بالتنوع في الجوائز المقدمة لموظفي السفارة الذين يستحق كل واحد منهم شهادة تقدير وجائزة .

وأضاف معاليه انه من الأشياء المتميزة أنهم من البعثات المتميزة التي حصل أحد أعضائها على ترقية استثنائية وهو على الشميلي مسئول الجامعة العربية بالسفارة مقدما شكره للسيد حمد راشد نصيب المنصوري مسئول الشئون القنصلية على ما قدم من تفاني في العمل حيث كان من المتميزين في عمله في البعثة حتى أصبح القسم القنصلي من الأقسام المميزة بالسفارة وكذلك كل الأقسام الأخرى التي حصلت أيضا على شهادات تقدير نتيجة لجهودهم المميزة .

وفي ختام حفل الإفطار قدم معالي محمد بن نخيرة الظاهري الجوائز وشهادات التقدير للموظفين والأقسام المتميزة كما تم تكريم السيد حمد راشد المنصوري مسئول الشئون القنصلية بمناسبة انتهاء فترة عمله بالقاهرة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى