سفير الدولة لدى الرباط يطلق حملة محمد بن زايد لإفطار صائم بالمغرب

أطلق سعادة العصري سعيد الظاهري سفير الدولة لدى الرباط حملة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لإفطار الصائم لعام 2014 بالمملكة المغربية الشقيقة وذلك بحضور سعادة عبد الوافي لفتيت والي جهة الرباط سلا زمور زعير بمقر ولاية الرباط وأعضاء السفارة والسلطات المحلية ورؤساء الجمعيات الخيرية المستفيدة وعدد من الإعلاميين .

وتندرج هي المبادرة الإنسانية – التي دأبت دولة الإمارات العربية المتحدة على تخصيصها للفئات المعوزة والمحتاجة في مختلف أنحاء المملكة المغربية – في إطار العلاقات المميزة بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات لا سيما المجال الإنساني والاجتماعي .

وأكد سعادة العصري سعيد الظاهري حرص دولة الإمارات على المضي قدمها في مد جسور التعاون مع المملكة المغربية بما يرتقي إلى تطلعات قائدي البلدين الشقيقن .

وأشاد سعادته بمبادرة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان .. معربا عن أمله في أن تظل هذه المبادرات الإنسانية عنوانا لروح الأخوة والصداقة التي تجمع بين البلدين الشقيقين .

وأوضح سفير الدولة أن حملة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تشمل مختلف مناطق المملكة ويستفيد منها أكثر من 23 ألف أسرة مغربية بميزانية تصل إلى 2 مليون دولار أمريكي ..مشيرا إلى أن عملية التوزيع ستتم عن طريق الجمعيات المغربية .

وأشار إلى أن هذه المبادرة الإنسانية للفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تأتي انسجاما مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية التي أطلقها جلالة الملك محمد السادس وكافة المبادرات الاجتماعية والإنسانية التي ترعاها مؤسسة محمد الخامس للتضامن وذلك إكراما وتقديرا للفئات المتعففة من أبناء المغرب .

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى