سفير الدولة بالأردن يطلع على مشاريع هيئة آل مكتوم الخيرية في محافظة الزرقاء

ENN – وام – اطلع سعادة بلال ربيع بلال البدور سفير الدولة لدى المملكة الأردنية الهاشمية على مشاريع هيئة آل مكتوم الخيرية في محافظة الزرقاء شمال العاصمة عمان والتي يتجاوز عدد سكانها المليون نسمة وتعتبر ثاني أكبر محافظة في المملكة الأردنية الهاشمية.

وقام سعادة سفير الدولة بجولة موسعة فى مركز الشلل الدماغي ومسجد آل مكتوم وجمعية بيت الخير لرعاية الأيتام كما زار المركز الطبي التابعة لهيئة آل مكتوم .

وقد رافقه بالجولة معالي الدكتور عبد السلام العبادي الأمين العام لمجمع الفقه الإسلامي الدولي وزير الأوقاف الأردني الأسبق رئيس جامعة آل البيت الأسبق والاستاذ محمود جمعة عضو هيئة آل مكتوم الخيرية وعدد من مسؤولي ووجهاء وأهالي المحافظة.

وقدم السيد محمود جمعة عضو هيئة آل مكتوم الخيرية وعدد من المسؤولين ومدراء المشاريع الخيرية لهيئة آل مكتوم الخيرية في الأردن إيجازا لنشاطات الهيئة من خدمات ورعاية ومساعدات لمستحقيها .. موضحين أن مركز الشلل الدماغي قدم خدماته لأكثر من ثلاثة آلاف مريض من الأطفال ذوي الإعاقات كذلك مئات الحالات الأخرى في فروع المركز في عدد من محافظات المملكة كما تم التطرق إلى المشاريع المستقبلية والجاري العمل على إنجازها من أبرزها مدرسة خاصة للمعاقين في الأعمار المتقدمة /غير الطفولة/ وإنشاء مستشفى كبير بالقرب من مسجد آل مكتوم.

ثم أقيم على هامش الزيارة في جمعية بيت الخير للأيتام حفل ألقيت فيه كلمات عديدة شكرت من خلالها رئيسة جمعية بيت الخير وعدد من وجهاء محافظة الزرقاء دولة الإمارات العربية المتحدة وهيئة آل مكتوم الخيرية على ما تقدمه من دعم ومساعدات للمرضى والأيتام وذي الإحتياجات الخاصة من أشقائهم المعوزين في محافظة الزرقاء .. كما أعربوا عن ترحيبهم البالغ بسعادة بلال ربيع البدور سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالأردن وشكره على زيارته الكريمة كما أكدوا في كلماتهم على عمق العلاقات الأخوية والصادقة التي تجمع الشعبين الشقيقين والقيادتين الحكيمتين .

ومن جانبه شكر سفير دولة الإمارات القائمين على مشاريع هيئة آل مكتوم الخيرية في محافظة الزرقاء لما يبذلوه من جهود كبيرة وواضحة على الصعيد الإنساني والصحي وفي خدمة المجتمع المحلي .. مؤكدا في ذات الوقت بأنه لولا هذه الجهود والنوايا الصادقة والعمل الدؤوب لما كان كل هذا النجاح والتنوع وتطوير الخدمات والنشاطات الإنسانية والخيرية التي تقدمها الهيئة في محافظة الزرقاء.

وقدمت في نهاية الجولة دروع تذكارية لسعادة سفير الدولة بهذه المناسبة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى