سفارة الدولة لدى الأردن تشارك في يوم زايد للعمل الإنساني.

ENN- وام شاركت سفارة الدولة لدى المملكة الأردنية الهاشمية في ذكرى يوم زايد للعمل الإنساني التي تصادف يوم التاسع عشر من رمضان من كل عام الموافق لذكرى رحيل مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.

وقامت السفارة بهذه المناسبة بتوزيع 700 طرد غذائي على مستحقيها من الأسر المتعففة وذلك بالتعاون مع الجمعيات والمؤسسات الخيرية والإنسانية كما وزعت مئات المصاحف وعشرات الأطنان من التمور على المساجد.

ويعتبر يوم زايد للعمل الإنساني يوم حب ووفاء لزايد العطاء وعلامة فارقة في تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة إذ ان هذا الاحتفال يعبر عن مجموعة من الإنجازات التي حققتها الدولة على صعيد العمل الإنساني من خلال المساعدات التي تقدمها للدول والشعوب الأخرى.

وقامت دولة الإمارات خلال السنوات الماضية بالعديد من المبادرات الإنسانية العالمية التي تخدم وتعزز قدرات الملايين من البشر من الشرائح المستهدفة في العديد من الدول والمناطق الفقيرة والساحات الملتهبة من ضحايا الكوارث الطبيعية والنزاعات المسلحة والعنف والحروب والجوع والمرض والعوز.

يشار الى أن سفارة دولة الامارات في عم ان قد استهلت شهر رمضان المبارك بتوزيع عشرات الاطنان من التمور على مستحقيها وستواصل تنفيذ مشاريع رمضان الخيرية الموسمية المقدمة من المؤسسات والهيئات والجمعيات الخيرية التابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة بتنفيذ مشروع إفطار صائم حتى نهاية الشهر الفضيل وتقديم نحو 3200 طرد غذائي وتنفيذ مشروع زكاة فطر وكسوة عيد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى