سعيد حارب يلتقي عددا من القيادات ونجوم الكرة في برلين.

ENN- وام سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي مع عدد من الشخصيات الرياضية من قياديين وإداريين ونجوم سابقين في برلين.

جاء ذلك خلال حضوره نهائي دوري أبطال أوروبا بمدينة برلين والذي جمع بين برشلونة ويوفنتوس بدعوة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وجه سعادته الشكر للاتحاد الأوروبي لكرة القدم على دعوتهم له لحضور نهائي الدوري في برلين.

وتم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول تطور كرة القدم العالمية والتحديات التي تواجهها سواء في موضوع الاتحاد الدولي لكرة القدم أو في مواضيع التشريعات التي تدعم تطور كرة القدم وقانون اللعب المالي النظيف وغيرها من المواضيع التي تربط عالم كرة القدم في جميع القارات.

وكان ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مقدمة الشخصيات التي التقى بها سعادة أمين عام مجلس دبي الرياضي بالإضافة إلى الشيخ أحمد الفهد الصباح رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي ورئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم وجياني انفانتينو أمين عام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم و كارل هاينز رومنيجيه رئيس نادي بايرن ميونيخ.

والتقى سعادة سعيد حارب أيضا مع عدد من النجوم السابقين الذين حضروا إلى برلين لمشاهدة نهائي أقوى بطولات الأندية في العالم وفي مقدمتهم البرتغالي لويس فيجو أفضل لاعب في العالم سابقا والمرشح السابق لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم ومواطنه ديكو النجم السابق لبورتو وبرشلونة وعدد من الأندية الأوروبية والبرازيلية والايطالي اليساندرو ديل بييرو وغيرهم.

وحضر سعادته مأدبة الغداء التي أقامها سعادة جمعة الجنيبي سفير الدولة في برلين والتي حضرها أيضا عدد من السفراء والشخصيات الرياضية والدبلوماسية.

ووجه أمين عام مجلس دبي الرياضي الدعوة لكبار الشخصيات لزيارة دبي وحضور المؤتمرات والبطولات التي ينظمها المجلس كما عبر عن استعداد المجلس لاستضافة البطولات الكبرى و التعاون مع جميع الجهات الرياضية لما يحقق الفائدة لأنديتنا ومؤسساتنا الرياضية ويعزز مكانة دبي على خارطة الرياضة العالمية.

رافق سعادته في الزيارة عمران الجسمي مدير العلاقات العامة بمجلس دبي الرياضي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى