سعود بن صقر يصدر مرسوما بضم مؤسسة ” جائزة رأس الخيمة للإبداع ” إلى برنامج الشيخ صقر للتميز

أصدر صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة مرسوما أميريا بشأن ضم مؤسسة جائزة رأس الخيمة للإبداع والتميز ” المؤسسة ” إلى برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي فيما يعدل اسم المؤسسة لتصبح ” جائزة رأس الخيمة للتميز التعليمي “.

ويأتي إصدار المرسوم رقم / 25 / لسنة 2014 بشأن ضم ” المؤسسة ” إلى البرنامج بعد الاطلاع على المرسوم الأميري رقم / 19 / لسنة 2003 بشأن إنشاء جائزة رأس الخيمة للإبداع والتميز وعلى المرسوم الأميري رقم / 10 / لسنة 2004 بشأن إنشاء برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي وعلى قرار تشكيل مجلس أمناء جائزة رأس الخيمة للابداع والتميز.

ونص المرسوم على أن كافة تنقل الموارد البشرية والأصول والموجودات والممتلكات والمخصصات المالية والأرصدة وحقوق والتزامات ونشاطات المؤسسة إلى برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي فيما يتولى البرنامج تشكيل اللجان ووضع الهيكلة والأنظمة واللوائح المناسبة لعمل جائزة راس الخيمة للتميز التعليمي بما يحقق اهدافها.

كما نص المرسوم على تشكيل لجنة تنسيقية عليا تضم مدير برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي ومدير منطقة رأس الخيمة التعليمية لتعميم المشاركة في الجائزة وتعزيز أنشطتها وبرامجها .

ويلغى المرسوم الأميري رقم / 19 / لسنة 2003 وقرار تشكيل مجلس الأمناء جائزة رأس الخيمة للابداع والتميز كما تلغى المراسيم والقرارات كافة التي تتعارض في أحكامها مع أحكام هذا المرسوم..ويسري مفعول المرسوم اعتبارا من تاريخ صدوره وينشر في الجريدة الرسمية.

 

وام

شاهد أيضاً