ستيلانتس تفتتح مسار اختباري يشحن السيارات أثناء سيرها

تحتفل ستيلانتس بافتتاح مسار تقني جديد هو Arena del Futuro الأول من نوعه، والذي يعد حلبة اختبارات لتقنيات الشحن اللاسلكي.

أتمت الشركة مشروعها في إيطاليا بالتعاون مع العديد من الشركات ويبلغ طول المسار 1.05 كيلومتراً، يعمل المسار بقدرة 1 ميجاواط من خلال الأسلاك التي تقع أسفل الأسفلت وتغذي سيارات الاختبار بالطاقة. وهكذا تتمكن السيارات من السير لمسافات ضخمة دون أي قلق من نفاد البطارية طالما أن الطرق نفسه هو من يمدها بالطاقة.

من ناحية أخرى أشارت ستيلانتس إلى نظام الاتصال المتقدم الذي يتم بناؤه في مسار Arena del Futuro كمساهمة في تطوير تقنيات السلامة على الطرق من خلال التواصل بين الأشياء، الطريق والسيارات. بهذه الطريقة، يمكن أن أن يصبح الطريق السريع جزءاً من إنترنت الأشياء المستقبلية. قالت متحدثة باسم الشركة “هذا حل متطور لتوفير إجابة ملموسة لقضايا النطاق والشحن، وكلاهما من أسباب شعور العملاء بالقلق, يوفر شحن المركبات أثناء تنقلها مزايا واضحة من حيث أوقات الشحن وحجم بطارياتها”.

أما عن سيارات الاختبار التي تشارك في استعمال هذا المسار فتشمل فيات 500 الصغيرة وشاحنة Iveco E-Way، وزودت كل منهما بما يلزم من معدات لأجل اختبار التقنية الجديدة.

 

The post ستيلانتس تفتتح مسار اختباري يشحن السيارات أثناء سيرها appeared first on سعودي شفت.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى