“ساعد” تعرض تقنيات متطورة بمعرض دبي للمطارات 2014

تعرض شركة ساعد للأنظمة المرورية تقنيات متطورة تشمل أحدث التشغيلات الإدارية وأنظمة قواعد البيانات التي من المتوقع أن تدخل قريبا ضمن مشاريعها الحالية والمستقبلية في إطار مشاركتها بمعرض دبي للمطارات 2014 الذي يقام في مركز دبي الدولى للمعارض خلال الفترة ما بين 11 و13 مايو الجاري.

وقال العميد المهندس حسين أحمد الحارثي مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي رئيس مجلس إدارة شركة ساعد للأنظمة المرورية إن معرض دبي للمطارات يمثل منصة مهمة لعرض أحدث التقنيات وأكثرها فاعلية لذلك نتطلع إلى عرض مختلف التقنيات المستخدمة لدينا في ظل ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في قطاع الأنظمة الأمنية.

وأضاف الحارثي إن مشاركة “ساعد” في هذا المعرض تكتسب أهمية بالغة في سعينا المستمر نحو التميز والتعاون مع شركات مهمة محليا وعالميا للارتقاء بالخدمات التي نقدمها وبأنظمة المرور الذكية التي نضطلع بها.

من جانبه أوضح المهندس إبراهيم رمل المدير التنفيذي لشركة ساعد للأنظمة المرورية أن مشاركة “ساعد” في المعرض تركز على التعريف بتطبيقات الأنظمة الذكية الأمنية من أجهزة وتقنيات متطورة بالإضافة إلى تميز خبرات “ساعد” كشركة وطنية رائدة تتميز بحلول فريدة .

وتترافق مشاركة “ساعد” في معرض دبي للمطارات 2014 لهذا العام مع تحقيق طفرة على مستوى التقنيات المستخدمة التي تم تطويرها بما يتماشى واستراتيجيتها في تقديم الأفضل لجهة فعالية إدارة الحركة المرورية.

جدير بالذكر أن “ساعد” تعتبر الشركة الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وتنشط في مجال إدارة وتطوير حلول أمنية مرورية متكاملة وفاعلة بهدف تحسين الواقع المروري والأمني في الدولة عبر توظيف أحدث التجهيزات التكنولوجيا في هذا المضمار.

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى