ريال مدريد ومانشستر يونايتد يتفقان على صفقة كاسيميرو

السبت، ٢٠ أغسطس ٢٠٢٢ – ١:٢٥ ص


مدريد في 19 أغسطس /وام/ أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم رسميا عن توصله لاتفاق مع نادي مانشستر يونايتد على انتقال اللاعب كارلوس إنريكي كاسيميرو إلى صفوف النادي الإنجليزي هذا الصيف.

وأعرب ريال مدريد عن امتنانه الكبير لكاسيميرو، الذي يشكّل جزءاً من أسطورة هذا النادي بما قدمه على مدار السنوات التي ارتدى فيها قميص ريال مدريد.

وذكر ريال مدريد في بيان على موقعه الإلكتروني انه منذ وصوله إلى النادي في يناير 2013 للالتحاق بصفوف الفريق الثاني للنادي، وهو في العشرين من عمره، كان كاسيميرو أحد أكثر اللاعبين تألقاً في واحدة من أكبر الفترات نجاحاً وأهمية في تاريخنا.

وأوضح انه خلال الفترة التي لعب فيها لريال مدريد، فاز كاسيميرو مع الفريق بـ 18 لقباً: هي دوري أبطال أوروبا /5 مرات/، وكأس العالم للأندية /3 مرات/، وكأس السوبر الأوروبي /3 مرات/، والدوري الإسباني /3 مرات/، كأس ملك إسبانيا /مرة واحدة/ وكأس السوبر الإسباني /3 مرات/.

وأشار النادي إلى أنه سيقيم يوم الاثنين المقبل حفلا لتكريم اللاعب وتوديعه بحضرو فلورينتينو بيريز رئيس النادي.

وفي المقابل ، أكد مانشستر يونايتد أيضا عن التوصل لهذا الاتفاق مع ريال مدريد بشأن ضم اللاعب.

وأوضح البيان أن مانشستر يونايتد توصل لاتفاق مع ريال مدريد على انتقال كاسيميرو.. يتبقى فقط التوصل لاتفاق فيما يتعلق بالشروط الشخصية، وحصول اللاعب على تأشيرة المملكة المتحدة، والخضوع للفحص الطبي.

وأضاف ان كاسيميرو خاض أكثر من 500 مباراة احترافية، منها 64 مباراة دولية مع المنتخب البرازيلي، ونتطلع للترحيب بكاسيميرو في أولد ترافورد.

ولم يكشف أي من الناديين عن المقابل المالي للصفقة فيما أشارت تقارير إخبارية إلى أن قيمتها تصل إلى 60 مليون جنيه استرليني إضافة لـ10 ملايين استرليني كمتغيرات وأن عقد اللاعب مع مانشستر يونايتد سيكون لمدة 4 أعوام.

وام/أحمد زهران/عماد العلي


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى