رحلات إضافية وتسهيلات مميزة لموسم حج 2014 في مطار دبي

عقدت اللجنة العليا للحج في مطارات دبي اجتماعها الدوري بمطار دبي الدولي لبحث الاجراءات والاستعدادات المتخذة لتوفير أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام لموسم 2014 بحضور ممثلين عن مطارات دبي واقامة دبي وشرطة وجمارك واسعاف مطار دبي وطيران الامارات وفلاي دبي ودناتا والخطوط السعودية وغيرها من الجهات المعنية.

وأكد عيسى الشامسي رئيس لجنة الحج أن الاستعدادات تسير على قدم وساق لتوفير أفضل وأسهل الخدمات للمسافرين من ضيوف الرحمن .. مشيرا إلى ضرورة واهمية التزام الحجاج والمقاولين بالتعليمات والاجراءات ذات الصلة لجعل سفرهم مريحا وسريعا الى أبعد الحدود.

وقال الشامسي من جانبنا اتخذنا كل الترتيبات اللازمة لراحة المسافرين بالتنسيق مع شركائنا الاستراتيجيين الذين يلعبون دورا أساسيا في راحة الحجاج والباقي يعتمد على الحاج المسافر نفسه في ضرورة اتباع الارشادات مثل القدوم المبكر إلى المطار وعدم حمل السوائل والتأكد من الاوراق الثبوتية وغيرها.. ومثل كل سنة ستقوم كل من طيران الامارات وفلاي دبي والخطوط السعودية بتسيير رحلات منتظمة واضافية الى الاراضي المقدسة لتلبية احتياجات المسافرين الحجاج.

وأشاد الشامسي بجهود فريق عمل الجهات المعنية الذي سيعمل على مدار الساعة الى جانب اكثر من 300 من موظفي خدمة “هل يمكنني المساعدة” لتوفير افضل الخدمات للمسافرين.

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى