رئيس وزراء البحرين يشيد بمواقف دولة الامارات الداعمة والمشرفة تجاه المنامة

أشاد سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين بالمواقف الداعمة والمشرفة لدولة الامارات العربية المتحدة تجاه مملكة البحرين والتي تنطلق من وحدة المصير والأواصر المشتركة ونوه بالدور المحوري لدولة الامارات في دعم الأمن والاستقرار في المحيط الاقليمي والدولي بسياساتها ومواقفها المتزنة.

وذكرت وكالة انباء البحرين / بنا / ان سموه اشاد خلال استقباله اليوم سعادة محمد سلطان السويدي سفير الدولة لدى مملكة البحرين بمناسبة انتهاء فترة عمله بنهج دولة الامارات في البناء والتنمية الذي أرسى دعائمه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ولا تزال تسير عليه بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله.

كما أشاد سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بما يربط بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة من علاقات أخوية تاريخية ومتميزة تجسد أواصر القربى والتاريخ المشترك بين البلدين.. مؤكدا أن علاقات الأخوة والتعاون بين البلدين الشقيقين تشهد تقدما مستمرا على كافة الأصعدة في ظل ما يجمع بين قيادتي وشعبي البلدين من روابط قوية ومتينة تجذرت عبر السنين لتعطي مثالا يحتذى لما يجب أن تكون عليه العلاقات الثنائية بين الأشقاء.

ونوه سموه بما تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة من تطور ونماء في ظل قيادتها الحكيمة في مختلف المجالات.. مؤكدا حرص مملكة البحرين على توطيد عرى التعاون القائم بين البلدين والارتقاء بها بالشكل الذي يلبي طموحات وتطلعات الشعبين الشقيقين.

وأشار إلى أن العلاقات البحرينية الإماراتية تمر بمرحلة مزدهرة من التعاون لاسيما في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية بالإضافة إلى زيادة التنسيق تجاه العديد من القضايا الخليجية والعربية والدولية في إطار منظومة مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي تجمع البلدين الشقيقين.

وأشاد سموه بالجهود التي بذلها سعادة سفير الدولة لدى مملكة البحرين في تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين طوال فترة عمله بالمملكة.. متمنيا له مزيدا من النجاح والتوفيق في مهامه المقبلة.

من جانبه أعرب سعادة السفير عن خالص الشكر والتقدير لسمو رئيس الوزراء ومملكة البحرين على ما قدموه من دعم ومساندة خلال فترة عمله في المملكة وعلى ما يولونه من اهتمام كبير بتعزيز علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين.. متمنيا لمملكة البحرين وشعبها مزيدا من الرفعة والتقدم في مختلف المجالات في ظل قيادتها الحكيمة.

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى