رئيس الدولة يامر بتخصيص ارض تجارية في ابوظبي يقام عليها مبنى يخصص ريعه للمشروعات التي تديرها مؤسسة خليفة للاعمال الانسانية

أمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله بتخصيص ارض تجارية في مدينة ابوظبي باسم مؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان للاعمال الانسانية ليقام عليها مبنى يخصص ريعه للاعمال الانسانية التي تديرها المؤسسة .

وسيتم اقامة هذا المبنى الذي امر به صاحب السمو رئيس الدولة من ريع مزاد مؤسسة الامارات للاتصالات للرقم 777 .

وتاتي هذه المكرمة في اطار المبادرات الانسانية التي يوجه بها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله وتقديرا من سموه للنجاح الكبير الذي حققته مؤسسة خليفة للاعمال الانسانية في مجال تنفيذ المشاريع الخيرية والانسانية داخل الدولة وخارجها والتي وصلت الى اكثر من 60 دولة في مختلف دول العالم .

وقد عبر معالي احمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة نائب رئيس مؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان للاعمال الانسانية عن اعتزازه وتقديره لهذه المكرمة من جانب صاحب السمو رئيس الدولة ومن الدعم الذي تلقاه مؤسسة خليفة للاعمال الانسانية من الفريق اول سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة وسمو الشيخ منصور بن زايد ال نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان للاعمال الانسانية .

وقال ان هذه المبادرة تعبر عن نهج اماراتي انساني سليم مما يدفع مؤسسة خليفة الى تكثيف جهودها لتنفيذ توجيهات صاحب السمو رئيس الدولة في اقامة المزيد من المشاريع الانسانية والتقدم بمبادرات تفيد المواطنين داخل الدولة والشعوب المحتاجة خارج البلاد .

وذكر ان مشاريع مؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان للاعمال الانسانية توسعت داخل الدولة بشكل مكثف وباتت تعطي نتائج طيبة تجاه المواطنين مثل مشروع الاسر المنتجة ومشروع دعم الطلبة ومشروع المقاصف المدرسية وغيرها من المشاريع التي اوجدت مصادر دخل لمئات الاسر المواطنة .

وام

من جانبه اكد سعادة محمد حاجي الخوري المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان للاعمال الانسانية ان هذه المبادرة من جانب صاحب السمورئيس الدولة تعبر عن الدعم اللامحدود من جانب سموه للمشروعات التي تنفذها مؤسسة خليفة للاعمال الانسانية داخل الدولة وخارجها .

وقال في مؤتمر صحفي عقد بفندق دوست ثاني في ابوظبي ظهر اليوم للاعلان عن هذه المبادرة الكريمة ان مشروعات مؤسسة خليفة داخل الدولة باتت تركز على افادة المواطنين وذلك بدعم من الفريق اول سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة وسمو الشيخ منصور بن زايد ال نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مؤسسة خليفة .

وذكر في رده على سؤال لوكالة انباء الامارات حول موعد البدء باقامة المبنى الذي امر به صاحب السمو رئيس الدولة فقال انه عبارة عن برج تجاري سيقام في شارع زايد الثاني في ابوظبي وسيتم قريبا تعيين استشاري لوضع مخططات المشروع وسيخصص ريعه عند الانتهاء من بنائه لصالح المشروعات الانسانية التي تنفذها مؤسسة خليفة .

كما قدم سعادة يونس عبدالعزيز النمر الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في مؤسسة الامارات للاتصالات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله على هذه المكرمة الانسانية والمنحة الكريمة التي قدمها سموه لمؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية ، ضمن آليات الدعم اللا محدود الذي يقدمه سموه للاعمال الخيرية والانسانية .

وقال ان مؤسسة اتصالات سعيدة جدا بان تكون جزءاً من هذه المبادرة الكريمة إذ كانت “اتصالات” قد قدمت صافي أرباح مزاد الارقام الاول دعما لبرامج مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للاعمال الانسانية .

وأشار النمر إلى أن “اتصالات ترى في ذلك واجباً والتزاماً وطنياً تجاه الدولة ومؤسسات وجمعيات النفع العام، مؤكداً أن اختيار مؤسسة خليفة بن زايد للاعمال الانسانية شريكا استراتيجياً لمزاد الارقام الاول كان انسجاماً مع نهج المؤسسة في قطاع المسئولية الاجتماعية.

 

وام

اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى