رئيس الجابون يزور جناح الإمارات في” اكسبو ميلانو 2015 ” ويعرب عن ثقته بنجاح دبي في استضافة ” اكسبو 2020 .

ENN – وام – قام فخامة علي بونغو أونديمبا رئيس جمهورية الجابون بزيارة لجناح دولة الإمارات المشارك في معرض ” اكسبو ميلانو 2015 ” الذي ينظمه ويشرف عليه المجلس الوطني للإعلام.

وشاهد الرئيس الجابوني الذي كان في استقباله مبارك الظاهري مدير الجناح .. فيلم”شجرة العائلة” الذي يسرد قصة التحديات والصعاب التى واجهها الانسان الاماراتي قبل اكتشاف النفط.

وقام رئيس الجابون بجولة في أرجاء الجناح واطلع علي تجربة دولة الإمارات خلال مشاركتها بمعرض اكسبو ميلانو 2015 واستمع إلى شرح عما يتضمنه جناح الدولة والتقنيات التي استخدمت تحت شعار معرض اكسبو ميلانو 2015 ” الطعام ـ كوكب الأرض – طاقة للحياة “.

و أشاد فخامته بروعة تصميم الجناح وما تضمنه من تقنيات حديثة ومتطورة تجسد نمط الحياة في دولة الإمارات وما وصلت إليه من تقدم وتطور في المجالات كافة .

و أعرب الرئيس الجابوني عن ثقته في نجاح دبي في استضافة اكسبو 2020 .. مؤكدا أن دولة الامارات قادرة علي استضافة هذا الحدث الكبير وإخراجه بصورة مبهره للعالم.

ويشهد جناح الدولة في معرض اكسبو ميلانو 2015 إقبالا كبيرا من الزوار منذ انطلاقته في الأول من مايو من هذا العام وتشارك فيه 148 دولة ومنظمة أقليمية ودولية متخصصة.

وقد زار عدد كبير من كبار المسؤولين ورؤساء الدول جناح دولة الإمارات المشارك في هذا الحدث العالمي الكبير والذي يقام كل خمس سنوات في إحدى دول العالم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى