رئيس البرتغال يستقبل عبدالله بن زايد .

ENN – وام – استقبل فخامة الرئيس انيبال كافاكو سيلفا رئيس جمهورية البرتغال سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية الذي يزور البرتغال حاليا .

ونقل سموه خلال اللقاء تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي” رعاه الله ” وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى فخامة رئيس جمهورية البرتغال الذي حمل سموه تحياته إلى سموهم وتمنياته لدولة الإمارات المزيد من التقدم والازدهار .

وأكد سموه العلاقات التاريخية التي تربط بين دولة الامارات وجمهورية البرتغال وأهمية ترسيخها وبناء جسور جديدة للتواصل بين البلدين والشعبين الصديقين وترجمة حرص قيادتي البلدين على تعزيز الصداقة وبناء تعاون مثمر وشراكة استثمارية تعود بالخير والمنفعة الاقتصادية في مختلف المجالات .

وجرى خلال اللقاء بحث مجمل علاقات التعاون بين دولة الإمارات والبرتغال والسبل الكفيلة بتنميتها وتطويرها لتشمل العديد من المجالات وبما يسهم في فتح آفاق جديدة من العمل المشترك إضافة إلى بحث إمكانية خلق فرص شراكة بين البلدين في العديد من القطاعات المختلفة.

وتم تبادل الرأي والتشاور بشأن عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين إضافة إلى التطورات والمستجدات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.

حضر اللقاء سعادة خالد غانم الغيث مساعد وزير الخارجية للشؤون الاقتصادية وسعادة الشيخة نجلاء القاسمي سفيرة الدولة لدى البرتغال .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى