” دبي لرعاية النساء والأطفال ” تطلق خدمة التبرع الإلكتروني عبر بوابة ” إمارات الخير”

أطلقت مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال خدمة التبرع الإلكتروني لها عبر مشروع ” بوابة إمارات الخير ” التابع لدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري والمتوفرة من خلال الموقع الإلكتروني للمؤسسة و تطبيق الهواتف الذكية اعتبارا من بداية شهر رمضان المبارك.

تأتي هذه الخطوة تسهيلا على المتبرعين الراغبين في دعم جهود المؤسسة الرامية لمكافحة ظواهر العنف الأسري والإتجار بالبشر وفي إطار خطة المؤسسة للتحول الإلكتروني وتقديم الخدمات الذكية.

وقالت سعادة عفراء البسطي مدير عام مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال..إن الخدمة الجديدة تتيح للجمهور بمختلف فئاته تقديم تبرعاتهم للمؤسسة عن طريق الدفع بالبطاقات الإئتمانية وذلك عبر تطبيقات الهواتف المتحركة إضافة إلى الموقع الإلكتروني من خلال خطوات بسيطة.

وتوجهت البسطي بخالص الشكر لدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري والقائمين على مشروع ” بوابة إمارات الخير” على جهودهم لتوفير الخدمة للجمهور مع حلول شهر رمضان المبارك لتتيح لهم انتهاز فرصة هذا الشهر الفضيل الذي يضاعف فيه الأجر لكل فاعل خير في تقديم دعمهم لرسم البسمة على وجوه العديد من ضحايا العنف من النساء والأطفال الذين تستقبلهم المؤسسة.

وأكدت البسطي أن الوصول إلى مجتمع خال من العنف هو مسؤولية يشترك في تحملها جميع أفراد المجتمع والجهات المعنية بهذه القضية سواء من خلال تقديم الدعم المادي أو المشاركة التوعوية أو التطوع.. مشيرة إلى أن هذا الدعم سيعود في النهاية عليهم بالنفع من خلال وقايتهم ووقاية أسرهم من هذه الظواهر.

وأضافت أن توفير خدمات التبرع الإلكتروني للمؤسسة من خلال مشروع ” بوابة إمارات الخير ” يأتي تلبية لمتطلبات العصر في التحول الذكي والإلكتروني ضمن خطة المؤسسة وتسهيلا على الجمهور وتشجيعهم للمشاركة في دعم جهود المؤسسة لحماية مجتمعهم وأسرهم من هذه الظواهر الدخيلة على مجتمعنا.

وأوضحت البسطي أن المؤسسة توفر خدمات الرعاية والتأهيل للحالات الداخلية والخارجية لضحايا العنف المنزلي والإساءة للأطفال والإتجار بالبشر الذين تستقبلهم المؤسسة سنويا إضافة إلى تنفيذ الحملات التوعوية والتثقيفية في مختلف مناطق الدولة يتطلب دعما كبيرا من أفراد المجتمع خاصة أن المؤسسة غير ربحية تعتمد في الأساس على الدعم المقدم لها في ظل تزايد عدد الحالات التي ترعاها المؤسسة سنويا.

وتقدمت مدير عام مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال بأسمى آيات التهاني والتبريكات لقيادة وشعب دولة الإمارات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .. داعية المولى عز وجل أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات وأن يحفظ هذا الوطن ويديم على الأمن والرخاء.

يذكر أن ” مشروع إمارات الخير ” يهدف إلى ربط الجمعيات الخيرية ومؤسسات العمل الخيري في إمارة دبي بنظام إلكتروني متكامل من الناحيتين المالية والإدارية لتمكين أهل الخير حيثما وجدوا وفي أي وقت من مد يد العطاء والخير و التبرع عبر الانترنت أو الهواتف الذكية وتمكين الجمعيات الخيرية ومؤسسات العمل الخيري من تحسين إدارة العمليات المالية والإدارية وبناء جسور التواصل الفوري وتبادل المعلومات فيما بين الجمعيات الخيرية من جهة وبين دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري من جهة أخرى وذلك باستخدام أحدث التقنيات وأسرعها وأكثرها أمنا.

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى