دبي: قصاصات ورقية تنقذ مخطوفاً في شقته

قال رقيب أول في الشرطة في إفادة قدمها بتحقيقات النيابة العامة، أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً يفيد عثور رجال أمن في مساكن، على قصاصات ورقية مدون فيها “طلب مساعدة وتطالب بإبلاغ الشرطة عن واقعة خطف”.

وأشار إلى أن الشرطة توجهت إلى المكان وطالعوا القصاصات، فتبين لهم وجود رقم شقة مدون عليها، مؤكداً أنهم انتقوا إلى الشقة ليعثروا على رجل آسيوي “المخطوف” في داخلها.

وبين أن المخطوف كان في حالة يرثى لها، والدماء تسيل من وجهه ويديه، وظهره، حيث أبلغوهم أن تعرض إلى عملية خطف وسرقة على يد آسيويين نتيجة خلافات مالية بينهم.

أقوال المجني عليه
وقال الآسيوي المخطوف إنه فوجئ بدخول الآسيويين إلى شقته، وقيامهم بالاعتداء عليه بالضرب، وتوجيه لكمات وركلات في أنحاء متفرقة من جسده، ثم طعنه في بطنه بواسطة سكين صغير، إضافة إلى اعتدائهم على عرضه وتصويره في وضع مخل.

وذكر أن الآسيويين احتجزوه في غرفة، لكن دون تقييد لمدة يومين، فقام بالكتابة على قصاصات ورقية، وألقى بها من النافذة من أجل إنقاذه.

3 متهمين
وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض على 3 متهمين في القضية، وأحالتهم النيابة العامة في دبي، صباح اليوم الأربعاء، إلى محكمة الجنايات بتهمة حجز المجني عليها في شقته، وسرقة 100 ألف درهم منه، والاعتداء على عرضه، مطالبة بإنزال عقوبة مشددة بحقهم.

 

نقلاً عن موقع 24

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى