دبي: سرقة هواتف بـ 1.3 مليون درهم من محل في “نايف”

تمكن زائران آسيويان، وبرفقتهما آخران هاربان من وجه العدالة من السطو على محل خاص ببيع الهواتف النقالة في منطقة نايف التجارية، والاستيلاء على 1975 هاتف قيمتها السوقية مليوناً و367 ألفاً و875 درهماً.

وكشفت النيابة العامة في دبي صباح اليوم الإثنين، أمام محكمة الجنايات، أن “الجريمة نفذها السارقون تحت جنح الظلام، وعبر كسر أقفال المحل بوساطة آلة حادة”.

ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة، فإن “الجريمة نُفذت بإتقان، وأن المتهمين تمكنوا من الفرار، إلا أن كاميرا مراقبة في المحل تمكنت من تسجيل رقم لوحة السيارة التي فروا باستخدامها، وتم التعميم عليها”.

مطاردة في الشارع
وأكدت النيابة العامة أن “الشرطة زودت الدوريات بمعلومات عن السيارة، فلاحظ عريف شرطة كان على رأس عمله السيارة في شارع بمنطقة نايف، وطلب من سائقها التوقف إلا أنه رفض وزاد من سرعتها للهرب”.

وأشارت النيابة العامة إلى أن “السائق حاول الهرب إلا أنه اصطدم بأربعة سيارات كانت متوقفة على جانب الطريق، وفي هذه الأثناء نزل منها مجموعة من الأشخاص وفروا من المكان على أقدمهم”، ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة، فإن “التحريات أظهرت أن السيارة كانت مستأجرة، وأن الشرطة تمكنت من خلال المعلومات التي زودهم بها مكتب الإيجار من إلقاء القبض على الزائرين”.

 

نقلاً  عن  موقع  24

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى