دبي الرياضي ينظم بطولة الألعاب الشاطئية 8 و9 مايو

دبى-وام-ENN- ينظم مجلس دبي الرياضي “بطولة دبي للألعاب الشاطئية” يومي 8 و 9 مايو الجاري في الشاطئ المفتوح أمام حديقة أم سقيم وذلك ضمن الفعاليات التي أطلقها احتفالا باليوم العالمي للنشاط البدني المقام تحت مظلة برنامج دبي للنشاط البدني “نبض دبي” بهدف تعزيز مستويات الوعي المجتمعي بأهمية الرياضة وممارسة النشاط البدني وجعلها أسلوب حياة للمجتمع.

وتتضمن البطولة التي تنظم بالتعاون مع شركة كوربوريت جيمز وبرعاية شركة دل مونتي الشريك الرسمي مسابقتي كرة القدم الشاطئية وكرة الطائرة الشاطئية ..وتقام بنظام الدوري من دور واحد في المرحلة التمهيدية يوم الجمعة المقبل على أن يتم تطبيق نظام خروج المهزوم بالأدوار النهائية يوم السبت المقبل وسيتمكن كل فريق من المشاركة في ما لا يقل عن 6 مباريات ..و رصدت اللجنة المنظمة جوائز قيمة للفرق الفائزة بالمركزين الأول والثاني في كل مسابقة.

وستقام العديد من الألعاب الرياضية الشاطئية المصاحبة إلى جانب البطولة مثل مسابقة شد الحبل ومسابقات الجري ودودج بول ومسابقات في اللياقة البدنية بالإضافة إلى فقرات ترفيهية للأطفال وغيرها من الأنشطة الترفيهية المختلفة .

كانت احتفالية اليوم العالمي للنشاط البدني قد انطلقت مطلع شهر أبريل الماضي بمشاركة الآلاف من كافة فئات المجتمع ومختلف الجنسيات حيث بدأت بفعالية القرية الرياضية النسائية التي نظمتها لجنة رياضة المرأة في مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع نادي دبي للسيدات .. كما تم تنظيم طواف للدراجات الهوائية في حلبة أتو دروم وشارك فيه أكثر من 200 شخص من عشاق رياضة الدراجات الهوائية إلى جانب مهرجان للأطفال المعاقين الذي نظمه المجلس لأول مرة ضمن فعاليات النشاط البدني في حديقة زعبيل كما أقيمت احتفالية كبيرة مليئة بفعاليات النشاط البدني والألعاب الترفيهية في حديقة البرشاء.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى