دبي الخيرية توزع المير الرمضاني على 15 ألف أسرة داخل الدولة

بدأت جمعية دبي الخيرية توزيع المير الرمضاني على 15 ألف أسرة داخل الدولة بتكلفة تصل إلى مليوني درهم.

يأتي توزيع المير الرمضاني على الأسر المتعففة والمحتاجة ضمن حملة الجمعية الرمضانية التي أطلقتها تحت شعار ” رمضان الخير ” .

وأوضح أحمد محمد مسمار أمين سر جمعية دبي الخيرية أن الجمعية أطلقت حملتها “رمضان الخير” قبل الشهر الفضيل للتواصل مع أهل الخير والمحسنين والمتبرعين لتقديم زكاتهم وصدقاتهم للجمعية من أجل دعم ومساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة ودعم مشاريع الجمعية الإنسانية المتنوعة داخل الدولة وخارجها.

وأشار مسمار إلى أن الجمعية تهدف من خلال حملتها الرمضانية إلى تقديم برامج ومشاريع رمضانية متميزة للأسر المتعففة داخل الدولة وخارجها ..

لافتا إلى أن برامج جمعية دبي الخيرية في شهر رمضان المبارك تشمل المير الرمضاني وإفطار الصائم و زكاة الفطر وزكاة المال وكسوة العيد إضافة إلى برامجها الخيرية المستمرة والتي تقوم بها طوال العاام.

ونوه إلى أن الجمعية ستوزع قبل العيد زكاة الفطر التي تستقبلها من المواطنين والمقيمين نقدا وعينا وتوزعها عينا إضافة إلى توزيع كسوة العيد على أسر الأيتام والأسر المتعففة وتشمل الملابس الرجالية والنسائية بقيمة 145 ألف درهم.

ولفت مسمار إلى أن حملة “رمضان الخير” يصاحبها حملة إعلامية وإعلانية لتوصيل رسالتها الإنسانية للمواطنين والمقيمين ومنها البرنامج الإذاعي بعنوان “روح المعاني” للشيخ الدكتور صالح المغامسي والتبرع عن طريق الرسائل القصيرة وتسويق المشاريع من خلال قنوات التواصل الاجتماعي.

وأكد أن الحملة الرمضانية تتضمن توزيع 15 ألف سلة غذائية على الأسر المتعففة داخل الدولة بقيمة مليوني درهم ومشروع إفطار الصائم في 25 مسجدا بالإمارات ويشمل 100 ألف وجبة بتكلفة تصل إلى مليون و125 ألف درهم وإفطار الصائم في الخارج ويشمل 800 مسجد في 22 دولة في أفريقيا وآسيا وأوروبا بتكلفة تبلغ 6 ملايين درهم

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى