دبي: آسيوي يدعي أن عربياً نوّمه في الشارع عبر لمس عينيه

اتصل “ا.ا.ا” آسيوي، 41 عاماً، على غرفة العمليات في شرطة دبي، مدعياً أنه “تعرض إلى عملية سرقة في الشارع العام بطريقة غريبة، حيث وضع أحد الرجال العرب يده على عينيه فنام، وبعد استيقاظه لم يجد هاتفه النقال و3 آلاف درهم”.

ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة التي اطلع 24 عليها، فإن “الشرطة اكتشفت أن البلاغ من نسج خيال الرجل عن طريق صديقه، الذي روى لهم كيف ألف هذه القصة، من خياله”.

الصديق يعترف
وقال الصديق في إفادته، أنه “يعرف المتهم منذ عام ونصف، وإنه في يوم الواقعة حضر إليه في مقر عمله في كراج بمنطقة رأس الخور، وأبلغه أنه يرغب في فتح بلاغ في مركز شرطة نايف عن تعرضه لسرقة هاتفه النقال، بأن وضع شخص مجهول الهوية يده على رأسه فنام”.

وأضاف أنه “رافق المتهم إلى مركز شرطة نايف، وأبلغهم بما حدث إلا أن الضابط المناوب لم يقتنع بالرواية فخرجا من المركز، وتوجها إلى مركز شرطة المرقبات لغرض فتح بلاغ بالواقعة ذاتها، حيث أبلغ موظف الاستقبال، ولم يتم فتح بلاغ أيضاً”.

غرفة العمليات
وأشار الصديق إلى أنه “أثناء عودتهما إلى السكن، أبلغه المتهم أن لديه طريقة لفتح بلاغ، حيث توجها إلى المدينة العالمية وقام بالاتصال بغرفة العمليات”.

وأكد أن “المتهم ادعى أنه تعرض لعملية سرقة، وأن العملية تمت بواسطة 3 أشخاص من جنسية عربية انتحلوا شخصية أفراد التحريات، وقاموا بسرقة هاتفه النقال ولاذوا بالفرار”، مشيراً إلى أن”الواقعة غير صحيحة بل من خياله”.

ألف درهم
من جهتها أحالت النيابة العامة، المتهم إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنح، بتهمة البلاغ الكاذب، حيث قضت بتغريمه 1000 درهم.

 

نقلاً  عن موقع  24

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى