“داماك العقارية” تطلق عروض “الصيف حتما دبي”

أطلقت شركة “داماك العقارية” إحدى أكبر مطوري العقارات الراقية في الشرق الأوسط عروض “الصيف حتما دبي” للعام 2014 والتي تتيح للمستثمرين أسعارا خاصة لدى شراء وحدات متعددة في مختلف أنحاء الإمارة.

ويمكن للمستثمرين الاستفادة من أسعار العروض الخاصة المتوفرة لمجموعة مختارة من الوحدات السكنية المنتشرة في شتى مواقع دبي البارزة والمهمة ومنها الخليج التجاري ومنطقة البرج ومرسى دبي ودبي ورلد سنترال ودبي لاند.

وتم الإعلان عن العرض رسميا خلال أمسية افتتاحية أقيمت اليوم في برج “داماك ميزون دبي مول ستريت” في منطقة البرج .

ويقام مهرجان “الصيف حتما دبي” تحت رعاية حكومة دبي ويضم العديد من الفعاليات للترفيه والعروض الترويجية ويستمر لغاية 6 سبتمبر 2014.

وقال نايل ماكلوغلين نائب الرئيس الأول في “داماك العقارية” ان الشركة تقدم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المنتشرة في مواقع رئيسة في مختلف أنحاء إمارة دبي ..

وأضاف أنه وبحسب تقرير شركة “سي بي آر إي” الرائدة عالميا في مجال استشارات العقارات التجارية .. نجحت دبي مؤخرا في المحافظة على مكانتها المرموقة بوصفها ثاني أهم وجهة عالمية لتجارة التجزئة وذلك للسنة الثالثة على التوالي ..كما نافست دبي بقوة مدينة لندن على صدارة قائمة أكثر الوجهات استقطابا لتجارة التجزئة متقدمة على مدن كبرى مثل نيويورك وموسكو وشنغهاي.

وام

شاهد أيضاً