خيرية محمد بن راشد توفد 53 حاجا مواطنا بتمويل من مؤسسة مصبح الفتان الخيرية

قامت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية بإيفاد 53 حاجا من مواطني الدولة لبيت الله لأداء شعائر الحج لهذا العام بتمويل من مؤسسة مصبح الفتان الخيرية.

صرح بذلك سعادة رائد مصبح راشد الفتان رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصبح راشد الفتان الخيرية وقال إن الحجاج الذين تم إيفادهم من مواطني الدولة وممن لم يسبق لهم أداء الحج .. معربا عن أمله في أن يؤدي المستفيدون حجهم بكل يسر وأوضح أنه تم التعاون في ذلك مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية وقدر التكلفة الإجمالية لهذا المشروع بمليون أربعمائة وأربعين ألف درهم .

وأكد أن الحج ركن من أركان الإسلام العظيمة تهفو إليه القلوب المسلمة وتلبي له الأفئدة المؤمنة الموحدة على اختلاف أجناسها وتعدد ألوانها وقبائلها وأنسابها ومن أعظم أبواب الخير وأجل الأعمال من يسر للمؤمنين أن يبلغوا مبتغاهم من أداء هذه الفريضة وتحقيق حلمهم في أداء فريضة الحج وزيارة الديار المقدسة لذا جاء توجه مؤسسة مصبح الفتان الخيرية بتكفل نفقات حج عدد من المواطنين الذين تاقت نفوسهم لزيارة بيت الله الحرام وحالت ظروفهم دون تحقيق هذا الحلم والأمنية .

وقال رئيس مجلس إدارة مؤسسة مصبح الفتان الخيرية إن الذين تم إختيارهم هم من كبار السن ومن الذين لم يحجوا من قبل ويشمل التكفل بحجهم كل النفقات من تذاكر السفر من وإلى أرض الدولة وكل النفقات في الأراضي المقدسة من الإقامة والمعيشة والتنقل لأداء الشعائر على أحسن مستوى من الخدمات وزيارة المدينة المنورة لمدة خمسة أيام .

ووجه الشكر لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية والهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف على تعاونهما في تسهيل سفر الحجاج وحملة الشارقة للحج والعمرة والقائمين على إدارتها .

وعبر الحجاج عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة مصبح الفتان الخيرية لتحقيق حلمهم في أداء فريضة الحج وزيارة الديار المقدسة رافعين أكف الضراعة والدعاء بأن يجعل الله هذه المكرمة في موازين حسنات مؤسس وراعي هذه المؤسسة والقائمين على إدارتها وأن يثيبهم عنها يوم القيامة.

 

وام

شاهد أيضاً