خليفة بن سلطان يكرم أبطال الإمارات للدراجات المائية في ختام الموسم المحلي البحري

درجات مائية-اخبار الامارات اون لاين

تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية .. شهد الشيخ خليفة بن سلطان بن خليفة آل نهيان والشيخ محمد بن خليفة آل خليفة من مملكة البحرين تتويج أبطال سباق الإمارات للدراجات المائية في جولته الثالثة والتي أقيمت مساء امس على كاسر الأمواج في أبوظبي .

كانت انطلاقة السباق مع فئة ” جالس مبتدئين ” التي شهدت فوز الكويتي حمد خالد الدلالي بالمركز الأول وحلول القطري ماجد الشرشيني في المركز الثاني والكويتي عبد الله خالد التركيت في المركز الثالث.

وفي فئة ” واقف محدود ” إكسبرت حلق بلقب الفئة الإماراتي جابر محمد المعصم بينما حل في المركز الثاني القطري وليد الشرشني في حين جاء الكويتي نواف محمد الفرحان ثالثا .

وفي فئة ” جالس ستوك ” تمكن الكويتي محمد جاسم الباز من الفوز بلقب هذه الفئة بينما حل القطري راشد ابراهيم المناعي ثانيا والعماني خميس سبيت الحوسني ثالثا .

وجاءت فئة ” واقف محترفين ” لكي تهدي لقبها إلى المتسابق الإماراتي المر محمد بن حريز بينما جاء ثانيا الفرنسي كامونت لودوفيك وثالثا سيف محمد الفلاسي .

وإختارت اللجنة التحكيمية في فقرة الحركات الإستعراضية الإماراتي راشد علي الملا كصاحب أجمل حركات استعراضية وجاء ثانيا القطري سلطان الكواري وثالثا الإماراتي محمدعلي الهاملي.

وجاءت منافسات فئة الكبار ” جالس محترفين ” لتكون ختام اليوم والتي تمكن من خلالها المتسابق الإماراتي خليفة بالسلاح من إحراز المركز الأول وحل ثانيا المتسابق الكويتي محمد بو ربيع والقطري وليد الشرشني ثالثا.

وقام الشيخ خليفة بن سلطان بن خليفة آل نهيان بتكريم الفائزين في جميع فئات السباق بحضور أحمد حبروش الرميثي عضو مجلس إدارة النادي وسالم الرميثي مساعد مدير عام النادي ومحمد الهاملي مشرف عام السباق.

وتوجه سالم الرميثي مساعد مدير عام النادي بالشكر لسمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية .. مشيدا بحرص سموه الدائم من أجل إنجاح كل بطولات وأنشطة النادي المحلية والإقليمية والعالمية .

وأعرب الرميثي عن سعادته بالنجاح الكبير الذي خرجت به الجولة .. مؤكدا أن من أهم المكاسب دوما ترك انطباع جيد عن التنظيم والاستضافة لدى المتسابقين .

من جانبه أبدى محمد الهاملي مشرف عام السباق سعادته بالمستوى الفني الجيد والذي قدمه كل المتسابقين من خلال منافسات السباق .. مشيرا إلى أن جميع المراحل كانت قمة في المتعة والإثارة .

وأشار الهاملي إلى أن ما جعل اللقاء يخرج في أبهى صورة هو الحضور الجماهيري الكبير الذي زين منصة الجمهور ومنطقة كاسر الأمواج والذي رفع من حماس اللاعبين واسهم في تقديمهم لمستوى فني يليق بآخر جولات الموسم المحلي للنادي .

وقام فريق سكاي دايف دبي بإهداء درع تذكاري إلى الشيخ خليفة بن سلطان بن خليفة آل نهيان عقب انتهاء مراسم تكريم الفائزين في المنافسات .

وأشاد محمد سيف الفلاسي مدير فريق سكاي دايف دبي بنادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية على التنظيم المميز والإخراج الجميل للجولة.. مشيرا إلى أن النادي ساهم بشكل كبير في صقل مواهب أبنائنا في هذه الرياضة وقدم لهم الفرصة لاكتساب المزيد من الخبرة والاحتكاك ببقية المتسابقين .

وأهدى فريق سكاي دايف دبي فوزه بمختلف الألقاب في ثالث جولات الدراجات المائية إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” .

كما أهدى الفريق هذا الانجاز إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي الداعم الأول للفريق وسمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية .

وفي لفتة جميلة كرم نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية أقدم متسابق يشارك في سباقات الإمارات للدراجات المائية محمد محسن علي إبراهيم ..

كما كرم المتسابق المثالي عن موسم 2014 وهو محمد المنصوري وكلاهما يشارك في فئة جالس محترفين .

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى