خاطبة تزوج فتاة عربية لشاب مواطن وصديقه

ENN – الخليج – تحقق شرطة الشارقة في قضية تقدم بها شاب مواطن (36) سنة، ضد خاطبة احتالت عليه، بتزويجه فتاة عربية، تفاجأ بعد مرور شهرين على زواجه منها، أن صديقه متزوج منها .

جاء في محضر الشرطة أن الشاب عقد قرانه على السيدة العربية ودفع لها مبلغ 10 آلاف درهم، كما تقاضت الخاطبة منه مبلغ 9 آلاف درهم كعمولة لها، و1000 درهم للمأذون .

وكان (أ .ص) قد اتفق مع الخاطبة على شروط الزواج من العروس التي تقبل بالزواج منه سراً، بسبب ارتباطه بزوجته وأم أولاده، وطلبت الخاطبة منه 20 ألف درهم من أجل البحث عن زوجة مناسبة تقبل بشروطه واستكمال الإجراءات .

وقال الزوج ل”الخليج” كنت أبحث عن زوجة مناسبة بسبب المشكلات الأسرية التي أعيشها، وقبل أن أسافر للخارج في مهمة عمل طلب مني صديقي أن أساعده في الحصول على زوجة، ونصحته باللجوء إلى الخاطبة التي قامت بتزويجي، وعقب عودتي تفاجأت بصديقي يحكي لي تفاصيل زواجه وبأنه تزوج من (ن .ح) عربية الجنسية، وهي السيدة نفسها التي اقترنت بها، وأصابني الذهول وكانت صدمتي كبيرة حيال هذا الموقف .

وأكد أنه قدم أدلة تدين المتهمة، منها تسجيل صوتي لمكالمات أجرتها معه، وأصول حوالات استلام مصرفية بالمبالغ التي حولها لحسابها الخاص باسمها الثلاثي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى