خارجية الوطني الاتحادي تناقش مشروع قانون مكافحة المواد المحظورة في مجال رياضات سباقات الخيل والفروسية

رياضة-امارات اون لاين

ناقشت لجنة الشؤون الخارجية والتخطيط والبترول والثروة المعدنية والزراعة والثروة السمكية بالمجلس الوطني الاتحادي خلال اجتماعها الذي عقدته أمس بمقر الأمانة العامة للمجلس بدبي برئاسة سعادة راشد محمد الشريقي رئيس اللجنة جميع مواد مشروع قانون اتحادي في شأن مكافحة المواد المحظورة في مجال رياضات سباقات الخيل والفروسية .

وأجلت اللجنة خلال اجتماعها ـ الذي حضره ممثلو وزارة البيئة والمياه الذين ردوا بدورهم على الاستفسارات الموجهة إليهم من قبل أعضاء اللجنة والمتعلقة بمشروع القانون ـ مناقشة بعض المواد المستحدثة من قبل اللجنة على مشروع القانون إلى حين تقديم وزارة البيئة والمياه نتائج الدراسة المعدة حول تلك المواد.

ويهدف مشروع القانون إلى وضع الأحكام والضوابط للازمة لمكافحة المواد المحظورة في مجال رياضات سباقات الخيل والفروسية والقضاء عليها وذلك للمحافظة على التنافس الشريف وتعزيز مبدأ الروح الرياضية والقضاء على الممارسات غير المشروعة في مجال هذه الرياضات بالإضافة إلى دعم الجهود الرامية إلى مكافحة هذه المواد والكشف عن تداولها واستخدامها .

حضر الاجتماع سعادة كل من أحمد محمد رحمه الشامسي مقرر اللجنة لهذا الاجتماع وأحمد مالك أهلي وسلطان جمعة الشامسي وغريب أحمد الصريدي أعضاء اللجنة .

كما حضر الاجتماع من وزارة البيئة والمياه سعادة الدكتور سيف الشرع وكيل الوزارة المساعد للشئون الزراعية والدكتور ناصر آل علي مدير إدارة الشئون القانونية.

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى