خادم الحرمين يعقد مباحثات مع بعض زعماء الدول المشاركة في قمة الرياض

خادم الحرمين يعقد مباحثات مع بعض زعماء الدول المشاركة في قمة الرياض

التقى رؤساء فنزويلا والإكوادور وغويانا والعراق

Tweet

نسخة للطباعة Send by email

تغير الخط
خط النسخ العربي
تاهوما
الكوفي العربي
الأميري
ثابت
شهرزاد
لطيف

الرياض: «الشرق الأوسط»
عقد خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، لقاءات مع عدد من قادة وزعماء الدول ورؤساء الوفود المشاركة في القمة الرابعة للدول العربية ودول أميركا اللاتينية، وذلك قبل بدء الجلسة الاختتامية للقمة، في مقر مركز الملك عبد العزيز الدولي للمؤتمرات، بالعاصمة الرياض أمس.
والتقى الملك سلمان بن عبد العزيز كلاً من الرئيس نيكولاس مادورو مورس رئيس فنزويلا البوليفارية، والرئيس رفاييل كوريا ديلجادو رئيس الإكوادور، والرئيس ديفيد آرثر جرانجر رئيس غويانا التعاونية.
كما التقى خادم الحرمين الشريفين، أمس، على هامش القمة، الرئيس العراقي محمد فؤاد معصوم، والمستشار عقيلة صالح عيسى، رئيس مجلس النواب الليبي.
وجرى خلال اللقاءات التي عقدها الملك سلمان بن عبد العزيز مع عدد من القادة وزعماء الدول المشاركة في القمة، بحث عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، ومجالات التنسيق المشترك بين الدول العربية ودول أميركا الجنوبية، إضافة إلى الأمور ذات الاهتمام المشترك بين السعودية وهذه الدول.
حضر اللقاءات الثنائية التي عقدها الملك سلمان بن عبد العزيز، صباح أمس، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، والدكتور مساعد بن محمد العيبان وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، والمهندس علي بن إبراهيم النعيمي وزير البترول والثروة المعدنية، وعادل بن أحمد الجبير وزير الخارجية، وخالد بن عبد الرحمن العيسى وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الديوان الملكي المكلف.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى