حملة “الطرق” للسيارة الكرتونية لدعم القيادة الآمنة تشهد تجاوبا لافتا

شهدت حملة “السيارة الكرتونية لدعم القيادة الآمنة” التي أطلقتها هيئة الطرق والمواصلات في دبي مول تجاوبا لافتا من زوار ومتسوقي المركز وذلك من خلال عرض مجسم سيارة من الكرتون في إشارة بصرية واضحة إلى الخطورة التي يمكن أن تتعرض لها المركبات التي تتجاوز سرعتها 100 كيلومتر. وتأتي هذه الحملة في إطار سعي الهيئة لتوفير توعية نوعية لتحفيز سائقي المركبات على التخفيف من القيادة بسرعة كبيرة . وقالت موزة المري مديرة إدارة التسويق والاتصال المؤسسي بالهيئة إن الجديد في الحملة هو عرض مشهد افتراضي لسيارة كرتونية كي يكون السائقون على تماس مباشر بمصير المركبة التي تتجاوز سرعتها 100 كيلومتر حيث يصعب السيطرة عليها حال وجود أي معوقات أو مفاجآت قد تواجهها على الطريق. وأكدت المري أن الحملة لاقت تجاوبا كبيرا حيث وقع أكثر من 50 ألف شخص من زوار دبي مول على هيكل السيارة الكرتونية الخارجي من باب التعهد الاختياري بالبعد عن السرعة الزائدة وذلك استجابة للدعوة التي تخللت الحملة عند إطلاقها ..مؤكدة أن كل توقيع يسهم في الحد من التجاوز المتهور للسرعة المحددة ما يؤدي إلى ضمان وجود طرق آمنة تحمي أرواح السائقين ومستخدمي الطريق خاصة في ظل ارتفاع عدد الحوادث المرورية جراء السرعة الزائدة. وأوضحت أن الحملة لم تقتصر فقط دبي مول بل تم إطلاقها أيضا عبر مواقع التواصل الاجتماعي للهيئة “فيسبوك تويتر إنستغرام” كي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور وشرائحه المختلفة ..مشيرا إلى أن هيئة الطرق والمواصلات تسخر كل إمكاناتها بالتعاون مع الجهات ذات الصلة لتوعية المجتمع بخطورة السرعة الكبيرة للمركبات وضرورة دعمه لحملات القيادة الآمنة. شهدت حملة “السيارة الكرتونية لدعم القيادة الآمنة” التي أطلقتها هيئة الطرق والمواصلات في دبي مول تجاوبا لافتا من زوار ومتسوقي المركز وذلك من خلال عرض مجسم سيارة من الكرتون في إشارة بصرية واضحة إلى الخطورة التي يمكن أن تتعرض لها المركبات التي تتجاوز سرعتها 100 كيلومتر. وتأتي هذه الحملة في إطار سعي الهيئة لتوفير توعية نوعية لتحفيز سائقي المركبات على التخفيف من القيادة بسرعة كبيرة . وقالت موزة المري مديرة إدارة التسويق والاتصال المؤسسي بالهيئة إن الجديد في الحملة هو عرض مشهد افتراضي لسيارة كرتونية كي يكون السائقون على تماس مباشر بمصير المركبة التي تتجاوز سرعتها 100 كيلومتر حيث يصعب السيطرة عليها حال وجود أي معوقات أو مفاجآت قد تواجهها على الطريق. وأكدت المري أن الحملة لاقت تجاوبا كبيرا حيث وقع أكثر من 50 ألف شخص من زوار دبي مول على هيكل السيارة الكرتونية الخارجي من باب التعهد الاختياري بالبعد عن السرعة الزائدة وذلك استجابة للدعوة التي تخللت الحملة عند إطلاقها ..مؤكدة أن كل توقيع يسهم في الحد من التجاوز المتهور للسرعة المحددة ما يؤدي إلى ضمان وجود طرق آمنة تحمي أرواح السائقين ومستخدمي الطريق خاصة في ظل ارتفاع عدد الحوادث المرورية جراء السرعة الزائدة. وأوضحت أن الحملة لم تقتصر فقط دبي مول بل تم إطلاقها أيضا عبر مواقع التواصل الاجتماعي للهيئة “فيسبوك تويتر إنستغرام” كي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور وشرائحه المختلفة ..مشيرا إلى أن هيئة الطرق والمواصلات تسخر كل إمكاناتها بالتعاون مع الجهات ذات الصلة لتوعية المجتمع بخطورة السرعة الكبيرة للمركبات وضرورة دعمه لحملات القيادة الآمنة.

وام

شاهد أيضاً