حمدان بن محمد بن راشد : نجحنا بدورة ند الشبا الرياضية لأننا عملنا بروح الفريق الواحد

أسدل الستار رسميا على فعاليات دورة ند الشبا الرياضية بعد مرور 24 ساعة من ختام المنافسات الرسمية التي أقيمت بتوجيهات وتحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي خلال الفترة من 1 إلى 22 رمضان الجاري في مجمع ند الشبا الرياضي في حالة إنسانية رائعة تجسد صور التلاحم بين القيادة والشعب وجميع فئات المجتمع.

وكان مسك ختام الدورة لقاء سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم مع جميع أعضاء فرق العمل في الدورة و العمال في جميع التخصصات الصغيرة والكبيرة والعاملة مع الجمهور أو في الكواليس مرورا بأعضاء اللجان الفنية والإعلامية والاستقبال واللوجستية والبروتوكول والحكام والإسعاف و فرق عمل الترويج والعلاقات والعاملين في الصالات .

وحرص سمو ولي عهد دبي على لقاء الجميع مساء أول أمس والإشادة بجهودهم وشكرهم على ما قدموه كل في مجاله لإنجاح الدورة وتحقيق أهدافها.

وخاطب سمو ولي عهد دبي العاملين من مختلف الجنسيات والتخصصات باللغتين العربية والإنجليزية وأكد أن النجاح الكبير للدورة لم يتحقق بجهود سموه ولا بدعمه فقط ولكن بتعاون الجميع والعمل بروح الفريق الواحد .. و قال ” لقد كنا معا فريقا ناجحا لا فرق بين ولي عهد ولا موظف صغير وحرص كل واحد منا على أداء دوره الموكل إليه فكانت النتيجة دورة رياضية رائعة وشاهدنا السعادة على وجوه الجميع من مشاركين وجمهور”.

وأضاف سموه ” لقد كان هدفنا تنظيم دورة رياضية ناجحة وأن ندعم الجميع للتسلح بالطاقة الإيجابية كما يؤكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي .. وكانت الأجواء رائعة على مستوى التنافس ومتعة الجمهور الذي تفاعل مع أحداث ومنافسات الدورة”.

وفي الختام قال سموه إنه في الوقت الذي أشكر فيه كل واحد منكم على جهوده في إنجاح الدورة فإنني أطلب منكم شيئا مهما وهو أن لا يكون النجاح الذي تحقق في هذه الدورة أقصى طموحنا ونهاية مطافنا مع تحدي الذات ولذلك يجب علينا أن نعمل العام المقبل على تحقيق نجاحات أكبر في هذه الدورة ونتفوق على ما حققناه خلال الدورة الحالية ” .

وحرص سمو ولي عهد دبي على أن يتحدث مع المشاركين وهو يقف وسطهم في منتصف الصالة ولبي رغبة الجميع في التقاط صور تذكارية مع سموه بشكل جماعي وفردي.

وفي الوقت الذي عبر فيه أعضاء فرق العمل والعاملون في لجان البطولة والمستخدمون في مجمع ند الشبا الرياضي عن شكرهم لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على هذه اللفتة الإنسانية التي تنبع من خصال سموه الحميدة فإنهم أعربوا عن سرورهم بأن كانوا جزءا من فرق العمل لهذه الدورة الرياضية الرائعة وتطلعهم لأن يتشرفوا بالعمل مجددا خلال النسخة المقبلة من الدورة.

     من ناحية أخرى أقامت اللجنة المنظمة لدور ند الشبا الرياضية واتحاد الإمارات للبادل تنس احتفالية خاصة بأبطال مسابقتي البادل تنس والاسكواش اللتين أقيمتا ضمن فعاليات الدورة بمشاركة نخبة من أفضل اللاعبين واللاعبات من داخل وخارج الدولة فيما احتضن الملعبان الأحدث من نوعهما بالعالم المنافسات وسط حضور جماهيري لافت.

وقام الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس اتحاد الإمارات للبادل تنس بتكريم اللاعبين الحاصلين على المراكز الأولى في مختلف فئات ومسابقات البادل تنس والاسكواش بحضور محمد مبارك المطيوعي النائب الثاني لرئيس اتحاد البادل تنس وحسن المزروعي مدير الدورة و أعضاء الاتحاد سعيد محمد المري وعلي محمد شريف المرزوقي وجمال محمد بوشقر.

وهنأ الشيخ سعيد بن مكتوم الرياضيين الذين توجوا أداءهم القوي بالحصول على المراكز الأولى بمختلف الفئات مؤكدا أن البطولات التي تقام بالدورة تعد فاتحة خير ونقطة انطلاق لمستقبل واعد لرياضة البادل تنس على مستوى الدولة خصوصا وأن الاتحاد حدد خطة للارتقاء بهذه اللعبة بما يواكب الدعم الذي تناله من القيادة الرشيدة للدولة وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي الذي وجه بالعمل على دعم أبطال هذه اللعبة واستثمار طاقاتهم لتحقيق النقلة المرتقبة لهذه الرياضة الحديثة نسبيا.

وأشاد بالمستويات التي قدمها اللاعبون على مدار أيام البطولةحيث كان الحرص على تقديم أفضل أداء واللعب بروح تنافسية عالية هو السمة التي تميزت بها مختلف الفئات وبطولة المواطنين والمفتوحة والفرق والناشئين إلى جانب البطولة الدولية التي تواجد فيها أفضل اللاعبين على مستوى العالم.

و تم خلال الحفل منح الرياضيين الكؤوس والميداليات إلى جانب التقاط الصور التذكارية وتبادل النقاشات الجانبية حول المنافسات التي أقيمت خلال الدورة والفائدة المتحققة للعودة للمشاركة العام المقبل.

من جانبه ثمن خليفة يوسف خوري النائب الأول لرئيس اتحاد البادل تنس توجيهات ودعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي التي وضعت اللعبة على المسار الصحيح منذ ظهورها على الساحة المحلية وذلك بإقامة عدد من البطولات واستقطاب نخبة أبطال العالم لاستعراض مهاراتهم والاستفادة من خبراتهم.

وأكد خوري أن هذا الدعم يضاعف المسؤولية على اتحاد البادل تنس الذي يسعى للعمل وفق استراتيجية متكاملة بقيادة الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس الاتحاد من شانها أن تركز على الرياضيين الحاليين والعمل على تطوير قدراتهم ومنحهم المساحة اللازمة لإبراز مواهبهم من خلال التنافس المستمر على مدار العام إلى جانب العمل على إيجاد قاعدة صلبة للعبة خلال السنوات المقبلة لإعداد أبطال سابقين يتطلعون لتحقيق إنجازات رائدة على الأصعدة كافة .

**********———-********** وتقدم محمد مبارك المطيوعي النائب الثاني لرئيس اتحاد البادل بالشكر والعرفان لسمو ولي عهد دبي الداعم الأول للعبة التي ولدت كبيرة بفضل توجيهاته ورعايته الدائمة لها ونالت شرف الانضمام إلى دورة ند الشبا الرياضية لتكتمل الصورة الزاهية التي من شأنها أن تضع البادل تنس بين مصاف الرياضات المتقدمة على صعيد الدولة.

وأشاد المطيوعي بالتزام اللاعبين خلال المنافسات خصوصا المحليين الذين صبوا تركيزهم على تطوير مهاراتهم والاستفادة من التنافس والاحتكاك مع اللاعبين الدوليين بما يساهم بتحقيق النقلة المنشودة التي يسعى الاتحاد لتحقيقها خلال الفترة المقبلة .. مؤكدا أن ظهور لاعبين وطنيين مميزين في منافسات البادل تنس في الدورة يساعد الاتحاد في تحقيق أهدافه بنشر اللعبة وتطويرها.

و عبر لاعبو منتخبنا الوطني لكرة قدم الصالات عن تقديرهم للدور الكبير الذي ساهمت به دورة ند الشبا للارتقاء باللعبة على الصعيد المحلي  في الوقت الذي أشادوا فيه بمشاركة أفضل لاعبي العالم ومنحهم فرصة مواجهتهم والاطلاع على مهاراتهم وقدراتهم المتطورة.

و شهدت المنافسات مشاركة عبد الرؤوف عمر قائد المنتخب في صفوف فريق الجوكر وصيف البطل إلى جانب جابر محمد يوسف الذي حصل على جائزة أفضل حارس مرمى بالبطولة .. وشارك بالمنافسات أيضا كل من عبد الكريم جميل هداف المنتخب صبري جميل بدر إبراهيم وطارق عبد الله أمان.

وأكد عبد الكريم جميل صاحب الهدف الثاني لفريق فهود زعبيل بالمباراة النهائية التي توج من خلالها بلقب المسابقة أن كلمات الشكر والعرفان لا تفي حق سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي الذي قدم كل الدعم والرعاية لهذا الحدث الذي يعد من مبادراته الرائدة للارتقاء بالرياضة الإماراتية وتعزيز قدرات شباب الوطن وقال:” بطولة كرة قدم الصالات كانت استثنائية من جميع النواحي التنظيمية والفنية والإعلامية والجماهيرية لقد توفرت جميع مقومات النجاح للاعبين واستفاد نجوم المنتخب من المشاركة بالمنافسات إلى جانب التدريب مع لاعبين على أعلى مستوى منهم ريكاردينيو وكاردينال المحترفان بصفوف فهود زعبيل واللذان يلعبان على المستوى العالمي مع فريق إنتر موفي إستار الإسباني كما أن مشاهدة فالكاو على أرض الملعب رفقة زميله رافائيل كان أمرا غاية في الروعة”.

وتقدم بالشكر والتهاني لسعيد جابر راعي فريق فهود زعبيل على دعمه الكبير للاعبين وأكد أن هذه البطولة كانت مهمة للغاية واستفدنا خبرات في العديد من النواحي الفنية.

من جانبه أكد الحارس جابر محمد يوسف أن سعادته كبيرة بالمشاركة في هذه البطولة والاستفادة منها .. وقال إن المستوى الفني مميز ومرتفع للغاية ومشاركة اللاعبين الدوليين ومتابعة الاتحاد الدولي للمنافسات أضاف الكثير لها والحصول على جائزة أفضل حارس مرمى بالبطولة لم يتحقق بسهولة وسيبقى وسام فخر على صدري .

و أكد بدر إبراهيم قائد فريق النصر مايسترو فهود جميرا بالدورة أن اللعب إلى جوار كبار نجوم اللعبة على مستوى العالم يصب في مصلحة اللعبة والمنتخب بشكل عام .

وكشفت اللجنة الفنية أن منافسات كرة قدم الصالات شهدت تسجيل 165 هدفا خلال 32 مباراة أقيمت توزعت ما بين 24 مباراة بالدور الأول الذي شارك فيه 16 فريقا تم توزيعه على 4 مجموعات وتنافسوا بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة 4 مباريات بربع النهائي إلى جانب مباراتي نصف النهائي ولقاء تحديد المركزين الثالث والرابع والمباراة النهائية.

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى