حمدان بن راشد يوقع على الطابع التذكاري لأول عملة في الدولة

وام-ENN-وقع سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية على الطابع التذكاري الذي أصدرته مجموعة بريد الإمارات تخليدا لذكرى إصدار أول عملة في الدولة.

جاء ذلك خلال زيارة سموه جناح مجموعة بريد الإمارات في فعاليات معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة “ويتكس 2015 ” التي انطلقت أمس وتنظمها هيئة كهرباء ومياه دبي فيما شاركت المجموعة بالإصدارات البيئة المختلفة للطوابع البريدية التذكارية.

وتقدم سعادة فهد الحوسني الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات بالوكالة بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم لتفضله بزيارة جناح بريد الإمارات في معرض “ويتكس ” وتوقيعه على الطابع مما أعطى الإصدار بعدا تاريخا مهما.

وأضاف أنه تم إصدار الطابع التذكاري المميز لدولة الإمارات بالتعاون مع مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي تخليدا لذكرى طرح أول عملة في الدولة للتداول للمرة الأولى في / 19 / مايو 1973 من فئة درهم و/ 150 / فلسا ودرهمين و ثلاثة دراهم وأربعة دراهم إضافة إلى مغلف اليوم للإصدار ويحتوي طوابع العملة المعدنية بقيمة / 8.50 / درهم ومغلف اليوم الأول للإصدار ويحتوي طوابع العملة الورقية بقيمة / 19 / درهم.

وتتوفر إصدارات بريد الإمارات من الطوابع التذكارية للهواة والمهتمين عبر منافذ خاصة لخدمتهم تشمل أدوات هواية جمع الطوابع وألبومات حفظ الطوابع التذكارية حيث أن إصدارات الطوابع البريدية تأتي ضمن الخطة الاستراتيجية لمجموعة بريد الإمارات في الترويج للأحداث المختلفة وكذلك لتخليد ذكرى بعض الأحداث الهامة في تاريخ الدولة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى