حصولنا على المركز العالمي الأول في المساعدات ترجمة للنهج الرائد للقيادة الحكيمة

نائب رئيس متطوعي الامارات

 

أكد  السيد عبدالرحمن عبدالله نقي نائب رئيس جمعية متطوعي الامارات أن حصول الإمارات على المركز الأول في مجال المساعدات الخارجية ناتج عن نهج إنساني متقدم ترعاه القيادة الحكيمة للدولة.

واشاد بجهود  هيئة الهلال الأحمر  الاماراتي التي تمضي بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة وبمتابعة ممثل حاكم ابوظبي في المنطقة الغربية سمو الشيخ حمدان بن زايد ال نهيان رئيس الهيئة ستظل سباقة الى عمل الخير تجاه الشعوب المحتاجة لتحقيق النجاحات للدولة ومن منطلق إيمانها بضرورة تقديم العون للمجتمعات الهشة لتتمكن من العيش بكرامة.

وأوضح نقي في تصريح له بهذه المناسبة أن هذا الفوز الكبير الذي حققته الامارات يدل على صدق توجهات قيادة الامارات الداعمة للتنمية ليس في الامارات وحسب بل في كل مناطق ودول العالم .

و بارك جهود هيئة الهلال الأحمر الاماراتي التي وصلت بمساعداتها الخارجية للشعوب المحتاجة إلى أكثر من 50 بلدا موزعة بين قارات العالم ولا تتوانى عن تقديم كل عون للشعوب المحتاجة التي أبتليت بكوارث أو حروب فتهب لنجدتها وتقديم العون الاغاثي السريع لها ثم تضع خططا كاملة لإقامة مشاريع تنموية تخفف عنها وطأة الكارثة وتعيد لها جزءا مما فقدته في أوطانها .

وأشاد بجهود سعادة الامين العام والادارة والمتطوعين في هيئة الهلال الأحمر الاماراتي التي تساهم في نجدة الشعوب المنكوبة معربا عن سعادة الجميع بهذا المركز العالمي المتقدم الذي وصلت إليه دولة الامارات العربية المتحدة والذي وضعها في مصاف الدول الكبرى وهذا ناتج عن سياسة اماراتية متزنة ومتقدمة هدفها تقديم العون لكل محتاج .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى