حديقة أكوافنتشر المائية في أتلانتس النخلة بدبي تتوج الخامسة عالميا والأولى في الشرق الأوسط .

ENN – وام – صنف تقرير موقع “تريب أدفايزر” الدولي المتخصص بالسياحة العالمية مدينة “أكوافنتشر” المائية بمنتجع أتلانتس النخلة في دبي ضمن أفضل خمسة مدن مائية في العالم والأفضل في الشرق الأوسط إستنادا إلى آراء الملايين من المسافرين.

وتمتد ” أكوافنتشر ” على مساحة 17 هكتارا وهي ذات إطلالة شاطئية خلابة على هلال جزيرة النخلة وتحتوي على برجين مائيين ضخمين وتعد مركزا للمنزلق الأكبر قطرا في العالم وأول منزلق عامودي للعائلات في العالم مع حدبتين عند نهايته وأول منحدر مزدوج متداخل بمنحدر آخر في العالم .

كما تحتوي ” أكوافنتشر ” على أطول حبل تنقل ” زبلاين ” في العالم يتم تثبيته في برج مدينة مائية بالإضافة الى تجارب وتفاعل فريد مع الأسماك الشعاعية وأسماك القرش .

وحصدت مدينة ” أكوافنتشر ” المائية المركز الأول في الإمارات بحسب جوائز تريب أدفايزر للحدائق المائية .

واستعرض التقرير ما يفوق الـ 1000 صورة لـ ” أكوافنتشر ” من تصوير الزوار وآلاف الآراء الإيجابية حول تجاربهم مما يعكس تفوق ” أكوافنتشر ” خاصة بسبب التنوع الواسع للمنزلقات والألعاب التي تناسب كافة أفراد العائلة بمختلف أعمارهم ورغباتهم في مستويات المغامرات .

وأعرب سكوت ديسلي نائب رئيس العمليات في ” أكوافنتشر ” عن سروره بتصنيف موقع “تريب أدفايزر”المميز الأمر الذي يؤكد مكانة “أكوافنتشر” لا سيما أنها ثمرة تجارب الاف الزوار الذين قضوا أمتع الأوقات في المدينة المائية واستمتعوا بتجاربها المتعددة.

واستثمر منتجع أتلانتس نحو 27 مليون دولار أمريكي لتوسعة ” أكوافنتشر ” حيث أضيف ” برج بوسايدون ” المائي الذي يبلغ طوله 40 مترا مما ساهم في رفع معايير الترفيه المائي العائلي اقليميا وعالميا.

كانت المراتب الخمسة الأولى من نصيب ” سيام بارك ” في أسبانيا و “بيتش بارك” في البرازيل و” ووتربوم بالي ” في اندونيسيا و” ديزني تايفون لاغوون ووتربارك” في فلوريدا ثم ” أكوافنتشر” في دبي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى