حاكم عجمان يطلع على خطط واستراتيجية الجنسية والإقامة والمنافذ.

ENN- وام اطلع صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان..على خطط و برامج واستراتيجية قطاع الجنسية والإقامة والمنافذ خلال الفترة القادمة بجانب الخدمات التي يقدمها للمواطنين والمقيمين وأفراد المجتمع.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه في الديوان الأميري .. اللواء خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والاقامة والمنافذ بالانابة والعميد سعيد راكان الراشدي مدير عام الجنسية والعميد محمد عبد الله علوان مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في عجمان.

وأشاد صاحب السمو حاكم عجمان بما يقدمه قطاع الجنسية والإقامة والمنافذ من جهود متميزة لتطوير العمل في الإدارات العامة كافة في الدولة بمتابعة من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والذي يسعى لتوفير الامكانات كافة لتسهيل العمل الأمني في ربوع الوطن وحفظ الأمن والاستقرار للجميع.

واستمع سموه من اللواء الخيلي الى شرح واف لعمل القطاع والجهود المبذولة من قبل الإدارات المختلفة من أجل تسهيل الاجراءات للمتعاملين من المواطنين والمقيمين .. مؤكدا لسموه ان القطاع يقدم خدمات بما نسبته / 57 / في المائة من خدمات وزارة الداخلية .. مشيدا بالقيادة الحكيمة للدولة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله ” وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ” ومتابعة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لتقديم وتوفير الامكانات كافة من أجل الارتقاء بالخدمات التي تقدم للمواطنين والمقيمين والمتعاملين.

وأعرب الوكيل المساعد عن سعادته بلقاء صاحب السمو حاكم عجمان الذي وجه بضرورة تسهيل وتيسير الاجراءات والخدمات لأفراد المجتمع .. مؤكدا أن تلك التوجيهات ستلقى كل اهتمام من أجل الإسراع في تنفيذها.

حضر اللقاء .. معالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الاميري وسعادة عبدالله أمين الشرفا المستشار في الديوان وسعادة حمد بن راشد النعيمي مدير الديوان وسعادة سالم سيف المطروشي نائب مدير الديوان وسعادة حمد بن غليطه السكرتير الخاص لصاحب السمو حاكم عجمان وسعادة احمد ابراهيم رئيس مكتب سمو ولي عهد عجمان وسعادة يوسف النعيمي مدير التشريفات والضيافة وعدد من كبار المسؤولين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى