حاكم عجمان يتسلم نسخة من موسوعة ” معلمة زايد للقواعد الفقهية والأصولية “

تسلم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان نسخة مهداة من موسوعة ” معلمة زايد للقواعد الفقهية والأصولية ” التي تقع في واحد وأربعين مجلدا مع مجلد آخر يحتوي على الأسطوانة الإلكترونية للموسوعة .

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بالديوان الأميري اليوم سعادة أحمد شبيب الظاهري مدير عام مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية.

وأشاد صاحب السمو حاكم عجمان بحرص مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية على السير على نهج المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ” طيب الله ثراه ” ومواصلة رسالة الوقف التي تبناها خلال حياته ” رحمه الله ” .

وأثنى سموه على المبادرات الخيرة التي تقوم بها مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية .. مؤكدا أن القيادة الرشيدة لدولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله تولي أهمية للإنسان الإماراتي وتقدم له كل ما يحتاجه من دعم ومساندة ليعيش حياة كريمة.

واستمع صاحب السمو حاكم عجمان من سعادة أحمد شبيب الظاهري إلى شرح واف حول الموسوعة التي وصفها بعض العلماء بأنها المدونة الرابعة لمصادر التشريع باعتبار أن هذه القواعد هي المرجع الرئيس في استنباط الاحكام القانونية في المعاملات والعبادات.

من جانبه تقدم سعادة أحمد شبيب الظاهري بالشكر والتقدير والامتنان لصاحب السمو حاكم عجمان على الثقة الكريمة التي يوليها للمؤسسة لأداء مهامها الخيرية والانسانية وعلى ما ظل يقدمه لها من تسهيلات ودعم لتنفيذ العديد من المشاريع الخيرية التي تقوم بها .

حضر اللقاء معالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان حاكم عجمان وسعادة عبد الله امين الشرفاء المستشار بديوان صاحب السمو حاكم عجمان .

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى