حاكم رأس الخيمة يأمر بالإفراج عن / 56 / من نزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية.

أمر صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة بالإفراج عن / 56 / سجينا – منهم / 21 / مواطنا و / 35 / من جنسيات أخرى – من نزلاء إدارة المؤسسة العقابية و الإصلاحية في الإمارة ممن يقضون عقوبات متفاوتة وإبعاد غير المواطنين خارج البلاد تنفيذا للأحكام الصادرة بحقهم.

ويأتي أمر سموه في إطار حرصه على إعطاء السجناء المفرج عنهم فرصة أخرى لبدء حياة جديدة وللتخفيف من معاناة أسرهم .

ووجه سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة رئيس مجلس القضاء .. باتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ أمر صاحب السمو حاكم رأس الخيمة بالإفراج عن المشمولين بالعفو من نزلاء إدارة المؤسسة العقابية و الإصلاحية في رأس الخيمة وبالتنسيق مع القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة .

وقال سعادة اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة .. إن مبادرة صاحب السمو حاكم رأس الخيمة بالعفو عن بعض المحكوم عليهم .. تأتي ضمن مبادرات سموه العديدة التي تسخى بها أياديه البيضاء دوما وكذلك في إطار حرص سموه على منح المشمولين بالعفو فرصة معاودة الاندماج في نسيج المجتمع وإدخال السرور والبهجة إلى قلوب عائلات المفرج عنهم وذويهم.

وتوجه قائد عام شرطة رأس الخيمة بالشكر إلى صاحب السمو حاكم رأس الخيمة على هذه المبادرة التي أدخلت البهجة والسعادة في نفوس الأسر التي تنتظر لقاء ذويها..كما توجه بالشكر إلى سمو ولي عهد رأس الخيمة رئيس مجلس القضاء على متابعته الدائمة والمستمرة والتي يوليها لمختلف القضايا والقضاء في رأس الخيمة مما يعزز من منظومة الأمن والأمان في الإمارة .

وام

شاهد أيضاً