جينيسيس تنشر صوراً تشويقية لـ G90 بديلة هيونداي سينتينيال

Genesis G90

نشرت علامة السيارات الفاخرة جينيسيس المنقسمة حديثاً عن هيونداي صوراً تشويقيةً لسيارتها الجديدة G90، التي ستستبدل سيارة هيونداي سينتينيال الفاخرة.

و ستكون سيارة جينيسيس G90 أول سيارة للعلامة الفاخرة الجديدة، حيث سيتم إطلاقها في ديسمبر القادم، لتكون أفخم موديلات الشركة ، ولتمهد الطريق أمام خمس موديلات مختلفة ما بين السيدان و الكروس أوفر بحلول 2020.

و تصف جينيسيس سيارتها الفاخرة بأنها “أنيقة في التصميم، و مليئة بالتكنولوجيا”، و حسب ما شاهدنا في الصور التجسسية لداخلية السيارة فإنها بكل تأكيد ستكون فاخرة و ممميزة، و تبدو السيارة في الصور التشويقية التي نشرتها الشركة كمزيج أنيق من سيارتي مرسيدس S-Class و بنتلي مولسان، و تظهر مقدمة السيارة بشبك أمامي كبير و مصابيح LED حيث تبرز هوية الشركة الجديدة التي تعبر عن “الأناقة الرياضية”.

و تستوحي السيارة هويتها التصميمية من السيارة الاختبارية Vision G التي كشفت عنها هيونداي في بداية هذا العام، و يتوقع أن تزوّد السيارة بمحرك V8 من سعة 5.0 لترات ينتج حوالي 420 حصان و عزم يبلغ 518 نيوتن متر, وقد يرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات مع توفّر نظام الدفع الرباعي كميزة اختيارية.

كما أنه من المتوقع أن تكشف جينيسيس عن G90 في الشهر القادم بنسختها المخصصة للسوق الكورية، و سنرى النسخة العالمية للسيارة في بداية 2016 في معرض ديترويت للسيارات.

شاهد الصور التشويقية لـ جينيسيس G90 بديلة هيونداي سينتينيال

Genesis G90 2 Genesis G90

The post جينيسيس تنشر صوراً تشويقية لـ G90 بديلة هيونداي سينتينيال appeared first on سعودي شفت.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى