جولف الامارات يشارك في البطولة العربية للرجال بالسعودية وللناشئين بمصر

يشارك اتحاد الامارات للجولف في البطولة العربية الـ 34 للرجال التي تحتضنها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 8 وحتى 15 اكتوبر القادم .

وتم تشكيل البعثة المشاركة في البطولة العربية في السعودية من خالد مبارك الشامسي رئيسا والمدرب جريك هولمز و4 لاعبين .

وسيتواجد معالي الشيخ فاهم القاسمي رئيس الاتحادين العربي والاماراتي للجولف في المملكة العربية السعودية لترؤس اجتماعات الاتحاد العربي ومتابعة فعاليات البطولة ..كما سيتواجد عادل محمد الزرعوني الامين العام للاتحاد العربي للجولف وعدد من المسؤولين عن الاتحادين الاماراتي و العربي للجولف.

ووافق مجلس ادارة الاتحاد على اقامة معسكر خارجي في مدينة بورت الاستراليه اعتبارا من 19 اغسطس الجاري لمدة اسبوعين حيث تم تشكيل البعثة برئاسة خالد مبارك الشامسي الامين العام للاتحاد مدير المنتخبات والمدرب الجديد الايرلندي جريك هولمز .

وسينخرط في المعسكر ثمانية لاعبين منهم اثنان لمرحلة الناشئين و 6 لاعبين بفريق الرجال ..وسيتم اختيار ثلاثة لاعبين من منتخب الرجال بنهاية المعسكر والسفر مباشرة إلى اليابان لتمثيل الامارات في بطولة ايزنهاور للرجال المقرر اقامتها خلال الفترة من 9 ولغاية 16 سبتمبر المقبل .

وكان مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجولف قد عقد اجتماعه برئاسة معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي.

ووجه معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي شكره لأعضاء المجلس على التواجد الذي يعكس حرصهم على القيام بدورهم الكبير والمنشود وتحملهم مسؤولية قيادة دفة اللعبة مثمنا الجهود الكبيرة المبذولة .

واطلع المجلس على اخر الاستعدادات والتحضيرات المحلية لمنتخباتنا الوطنية “للشباب والناشئين والناشئات” للمشاركة في البطولة العربية للمراحل السنية والتي تحتضنها جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 21 ولغاية 25 سبتمبر المقبل ..وتم تشكيل البعثة المشاركة في البطولة برئاسة خالد مبارك الشامسي الامين العام للاتحاد والمدرب جيسن فروغت .

واطلع المجلس على ما تم انجازه من عمل من اللجنة المكلفة بمتابعة التحضيرات والاستعدادات لاستضافة كأس نيمورا 2015 بدولة الامارات برئاسة عادل الزرعوني .

واكد مجلس الادارة دعم اللجنة حيث اتفق الجميع على اقامة فعاليات البطولة بنادي ياس للجولف في ابوظبي .

وبارك مجلس الادارة على الاتفاقية المبرمة بين اتحاد الامارات للجولف مع النادي الملكي العريق بشأن اقامة دورة تأهيل وصقل لحكام الجولف خلال الفترة من 3 ولغاية 5 نوفمبر المقبل ضمن الفعاليات المصاحبة لجولة التحدي لمحترفي الجولف للجولة الختامية لبطولة “تحدي دبي فيستيفال سيتي” خاتمة جولات التحدي الأوروبي التي يستضيفها نادي البادية للجولف بمنطقة فيستفال سيتي بدبي.

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى