جوارديولا يأمل بمشاركة محرز في لقاء سيتي وليستر

أعرب الإسباني جوسيب جوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي لكرة القدم، عن أمله في رؤية الجزائري رياض محرز يواجه فريقه في المباراة ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت، بعدما كان اللاعب موضع اهتمام من سيتي في فترة الانتقالات الشتوية خلال يناير/كانون الثاني الماضي.
وأشارت التقارير الصحفية إلى أن الجناح الجزائري عاود أمس الجمعة التمارين مع فريقه عشية المباراة ضد مانشستر السبت، بعدما غاب عن صفوفه إثر فشل الصفقة وسط مغالاة من ليستر بالمبلغ الذي طلبه للتخلي عن أفضل لاعب في الدوري عام 2016، والذي ساهم خلاله بشكل كبير في تتويج فريقه باللقب.
وبحسب التقارير، غرم ليستر لاعبه مبلغ 334 ألف يورو لغيابه طوال الفترة الماضية، علماً أنه لم يشارك في التمارين أو المباراتين أمام إيفرتون (1-2) وسوانسي سيتي (1-1).
وقال جوارديولا: «آمل بأن يلعب، أريده أن يعود ويلعب لأننا نستمتع برؤيته. آمل بأن يعود قريبا إلى صفوف ليستر ويلعب».
وأثار محرز اهتمام سيتي في المراحل الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية، بعدما تأكد متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي من أن جناحه الألماني لوروا سانيه سيغيب حتى منتصف مارس/آذار بسبب إصابة تعرض لها خلال مباراة فريقه ضد كارديف سيتي في الدور الرابع من مسابقة كأس إنجلترا.
وجاءت إصابة ساني لتزيد من محن سيتي لأن المهاجم البرازيلي جابريال جيزوس يغيب بدوره بالإضافة إلى صانع الألعاب الإسباني دافيد سيلفا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى