جناح مياه وكهرباء أبوظبي في ملتقى واشنطن احتفل باليوم الوطني

واشنطن دي سي : توج جناح هيئة مياه وكهرباء ابوظبي وشركاتها المشارك  في معرض الملتقى  الطلابي الرابع لسفارة الامارات في فندق “ماريوت وورد مان بارك” بالعاصمة الامريكية واشنطن  بالاحتفال بالذكرى الثانية والاربعين لقيام الاتحاد .

فيما واصل جناح الهيئة في استقبال الوفود الطلابية الزائرة من كافة مدن الولايات المتحدة الامريكية ، كما التقى الوفد الطلبة المبتعيثن من هيئة مياه وكهرباء ابوظبي بالولايات المتحدة الامريكية ويدرسون مختلف التخصصات الهندسية واطلع الوفد على احوالهم الدراسية .

واستقبل الجناح مجموعة من طلبة الامارات من ذوي الاحتياجات الخاصة الذين يواصلون التعليم الجامعي والعالي ويدرسون في عدد من المدن الامريكية ، مشيدا مستشار الهيئة التقني سعادة المهندس سعيد سليمان نصوري بجدهم واجتهادهم وتحملهم مشاق السفر والاغتراب في طلب العلم والبحث العلمي مشيرا الى انهم يعتبرون خير مثال وخير قدوة لطلبة الامارات الطموحين والذين لاتتوانا الهيئة ومؤسسات التعليم في الدولة من رعايتهم ودعمهم وتسهيل كل متطلبات البحث العلمي والتنمية المهنية لهم .

واحتفاءا باليوم الوطني الثاني والاربعين قام الوفد ومن خلال الجناح ببث فلم وثائقي عن احتفالات الهيئة باليوم الوطني وتوزيع ” شالات ” ودبابيس تذكارية عليها الرقم 42 وعلم الامارات .

ورفع سعادة المستشار التقني للهيئة المهندس سعيد سليمان نصوري واعضاء الوفد  ” أدويا ”  أسمى آيات التهاني والتبريكات الى القيادة الحكيمة ، وإلى شعبِ الإمارات المعطاءِ وجميعِ المقيمين على أرضِها الطيِّبة، متمنيين أن يعيد الله هذه المناسبة الوطنية على دولتنا الفتية بوافر الخير والأمن والاستقرار.

وقال نصوري: لا يفوتنُا في هذه المناسبة العظيمة أن نستذكرَ المؤسِّسَ  الباني المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الذي أرسى دعائمَ الاتحاد وبنى الوطنَ بجهدٍ وإخلاص، وأخلفَنَا اللهُ من بعدِهِ صاحبَ السموّ الشيخ خليفةَ بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ، فكان خيرَ خلفٍ لخيرِ سلف، واستمرارا لمسيرتهِ الوحدويةِ والتنموية .

وأكد نصوري :  أن المبادرة الوطنية الرائدة (البيت متوحِّد) والتي أطلقها ديوان سمو ولي عهد أبوظبي وكانت شعارا لملتقى طلبتنا الرابع في واشنطن كحلقة جديدةٍ من حلقات الوصل بين القيادة وابناء الوطن تعد خطوة جديدة ضمن مسيرة طويلة من العمل والجهد الحثيث في إطار سعيهم إلى التفاعلِ الفوريّ مع احتياجات المواطنين وتلبية تطلعاتهم، لتمكينهم من العيش بكرامة وسلام في وطن آمن ومتطور ومنفتح على العالم الخارجي، وهي المسيرة التي انتهجها مؤسسو الدولة على مدار عقودٍ متواصلة من العطاء.

مضيفا أن الامارات حققت العديدَ من الإنجازات، واستطاعت بموجبها أن تُسطِّرَ اسمها في قائمة الدول الأعلى تنمية في العالم، وذلك ضمن التصنيف السنوي الصادر عن لبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة وفقاً لمؤشرات التنمية البشرية.

 وأوضح نصوري أن ” أدويا “وشركاتها تفخر بمجموعة من الإنجازات والابتكارات وبراءات الاختراع التي تحققت في مجالات متعددة، كما أطلقت على مدار العام عدَّة برامج منظَّمة لترشيد الاستهلاك تحت شعار ” ترشيدُ الاستهلاك قيمة إيمانيُّة وواجبٌ وطنيّ ” بما يحقق أعلى درجات الشراكة المجتمعية في الحفاظ على الموارد الطبيعية واستدامتها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى