جمعيتا الاتحاد التعاونية والنهضة النسائية توقعان مذكرة تفاهم

ENN – وام – وقعت جمعيتا الاتحاد التعاونية والنهضة النسائية بدبي اليوم مذكرة تفاهم وذلك في إطار التفاعل المجتمعي تعزيزا لثقافة التسوق التعاوني الأسري وتوثيق العلاقات لتأصيل القيم المجتمعية السامية في أروقة المجتمع .

وقع المذكرة من جانب جمعية النهضة النسائية سعادة الدكتورة فاطمة محمد سعيد الفلاسي مدير عام الجمعية ومن جانب جمعية الاتحاد التعاونية فاطمة العبد الله مديرة فرع الخوانيج بحضور السيد سهيل البستكي مدير إدارة التسويق والاتصال بجمعية الاتحاد التعاونية.

وتتضمنت مذكرة تفاهم مجموعة بنود تخدم الطرفين من حيث الترويج المجتمعي لخدمة الجمهور المحلي حيث شملت مجموعة من البنود ومنها وضع / بنر/ جمعية الاتحاد التعاونية بالفعاليات المتفق عليها إضافة إلى التكريم السنوي من إدارة جمعية النهضة النسائية بدبي مع مراعاة تخصيص ركن لإصدارات وبروشورات جمعية الاتحاد التعاونية بالفعاليات ووضع شعار جمعية الاتحاد التعاونية في إصدارات جمعية النهضة النسائية في جميع فروعها بدبي إلى جانب وضع إعلانات منتجات جمعية الاتحاد التعاونية وذلك في المركز الرئيسي لجمعية النهضة وفروعها وتنظيم دورات يستفيد منها موظفو جمعية الاتحاد بمعدل مرتين في السنة.

كما أقرت المذكرة قيام جمعية الاتحاد التعاونية بعرض شعار فعاليات جمعية النهضة النسائية بدبي بمعدل عرض 4 فعاليات كحد أقصى على شاشات نقاط البيع في جميع فروع جمعية الاتحاد التعاونية بدبي ولمدة أسبوع إلى جانب وضع شعار الحملة على أكياس التسوق بمعدل 4 حملات بعدد 3 أطنان لكل إعلان.

وأشادت سعادة الدكتورة فاطمة الفلاسي بالتعاون القائم بين جمعية النهضة النسائية بدبي وجمعية الاتحاد التعاونية بما يخدم قضايا المتجمع وتوفير أفضل السبل لحياة معيشية آمنة تعزز وتدعم آفاق الترابط والأمان الأسري .. مشيرة إلى أن الجمعية تسعى وبكل السبل إلى توثيق العلاقات السامية بين بالمؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني لما فيه خير وأمان الأسرة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى